55
موح:راح نروح عندي خدمة لازم عليا نديرها ضرك وراك عارف عندي بزاف وانا نحب نروح وانت تمنعني
عثمان:خبطلو على كتفو...روح ان شاء الله ربي يوفقك ورد بالك تغلط...
موح:متخممش شاف راح ندير لعليا...خرج موح من عندو وجهو تبدل ومشا خرج بعد ماخرج عثمان بعث وراه عماد ونورا...ركب في طونوبيل ومشا جيهة حومتو وصل وقف وخرج من طونوبيل شم ريحة نار غمض عينيه تفكر امو وختو وتفكر صغرو كبس على يدو.....فتح عينيه وتنهد وشاف من ومن لقاها لحومة فارغة...مشا جيهة وين كانو يقعدو جماعة جلال.....مشا يشوف لقاها فارغة...
لقا من ورا لبراكة نار شاعلة مشا جيهتها لقاهم قاعدين..قرب منهم...وقفو كلهم شافوه جبدو لمواس ....
موح:وينو جلال....
*واش تحوس من عندو....قربو ليه ..وهو بعد
جلال:ااي واش كاين هنا ...شافو عينيه وساعو ......
موح:امشي معايا نحكي معاك....
جلال:واش تحب من عندي...
موح:وجهو تبدل جبد سلاح وشد اعصابو من غير ميتهور ....وكلهم قربو ..وقفهم جلال...
جلال:حبسو ثم ...واحد مايقرب ...مشا جيهتو وموح جبدو من حوايجو كركرو وسلاح موجه ليه....مشاو ومشاو وين وصلو لبلاصة فارغة ...
.........
عثمان:الو فريد كاش معندك على موح...
فريد:راني نراقب فيه من بعيد .....
عثمان:اذا تهور الحقو رد بالك راهو معمر وقادر يقتلو...
...........
موح:علقو من يديه وسلسلو وجلال يشوف فيه...
جلال:واش تحب مني ....
موح:نحب تحكيلي كيفاش وصلت وشكون ليقالك على لمكان تع عايشة ...ضرك تحكيلي ...
جلال:عايشة راهي حية ماماتتش... بلع ريقو خايف ومرعوب منو عارف الي ممكن في اي دقيقة يقتلو....
موح:احكيييييي شكوووون وصلك ليهم....
جلال:مكنتش. مكنتش نعرف ااي كانو يتبعو فيا ...مكنتش نعرف....صوب عليه سلاح....لالاااااا متقتلنيش
موح:محكيتش شكون لوصلك ليهم....
جلال:صونيا.....صونيا هي لقاتلي ...هي على جال عايشة ......باش نديها اااااه....صوب عليه في رجلو ......
موح:ااااااااااااااااااااااااااه طلعتو كلكم خاينين ....كان حيزيد يصوب عليه...حكمو فريد من يدو طلع سلاح في سما وجات رصاصة في سما....
فريد:خلااص كالمي رووحك مووح ...
جلال:يبكي....راني نادم ....راني نادم على اختي وعلى امي سامحني سامحني مكنتش نعرف الي راح يموتو اختك وامك....ااااااع يتوجع من رجلو ...حاب نوصل لاختي عايشة حاب نطلب منها سماح.......
موح:شاف فيه بعينيه حمر وفريد شادو من يديه
أنت تقرأ
كرونيك:💗💗موح💗💗
Mystery / Thriller#منقووولة هلاااااااو هلاااااااو راه عاودت جيتكم وكيما عودتكم كل مرة جيت وجبتلكم كرووووونيك قووووووووة نااااااااار 💥💥💥💥💥 الكاتبة المتألقة : #رااااااانيا ❤️❤️ كرونيك تحكي على الواقع متخموش فيها رومنسية ودراما واكشن يعني القصة فيها كل حاجة تحب...