48
عايشة توجعت..
موح:*******واش هذي الهدرة لسمعتها ....كبس على وجها بقبضة يدو وهي تبعد فيه...
عايشة:ابعد ابعد ....انت شكون ...واش نجيك ...معندك حتى حكم فيا ...
موح:بلعي*****زاد كبس عليها وقرب ليها ونفسو تضرب ...انت متاعي ليا وحدي تفهمييي ولا لاااا ...ضرك نخرج ونخلص عليييهم كلهم بعد عليها ومشا للباب وساعو عينيها ومشات وراه شداتو...
عايشة:لاللااا سيي سيي تعيش لالاا ..
موح:شاف فيها وطبعها على سرير وهي شادة لفوطة (😂😂يطيكم دودة)...واش يجيك هو احكييي واش يكون هو بالنسبة ليكزاذا انا منجيك حتى شي .....احكييي
عايشة:ششش تعيش اسكت راح يسمعوك....
موح:مشا جيهتها وخنقها مشاعرو ملخبطة يشوف فيها قدامو وهي تبعد فيه مكانش متوقع تكون ردة فعلها انها تبعدو....مفهمش قصدها وين...
عايشة:ابعد اب....عد...يشوف قيها بنضرة مفيهاش رحمة...بعد عليها..وبدات تكح...قعد يمشي ويحوص ويشوف فيها نحا لفاست وهي شوف فيه وبداوينحي في سروالو ونحا صباطو عينيها وساعو مش فاهمة فواش يعمل...كانت حتهرب وحكمها طلع فوقها...
عايشة:انت واش راك دير اببعد ...
موح:ششش منسمعش حسك ...بدا يبعدلها في لفوطة وهي تقاوم بلا فايدة ...
عايشة:لالاااا متغلطش موووح رد بااالك ....
موح:,راح تولي ليا ....بدا يشم في شعرها ويبوس في رقبتها وهي تغمض عينيهاوشعور متقدرش توصفو بين المعارضة والموافقة ...قعد يبعد كمل نحا كل شي وهي تبعد وترخف تبعدو وترتخا يبوس وينزل من رقبتها لصدرها شادها من يديها وهي تقاوم وغمضت عينيها وبدنها تحت طاعتو مقدرتش تقاوم بين لمساتو شافها مغنضة عينيها وعاضة شفتها طلع يبوس ويعض في شفافها بين دقيقة مقدرتش تصدو ورجعت تطاوع فيه وهو مقدرش رخالها يديها وهي شدت في لفرش وكمل بدنها ببدنو غمضت عينيها ونزلت دمعة وجيعة دمعة ندم ودمعة فرحة مشاعرهم متتوصفش حتى وهو مقدرش يبعد وين شافها رتخات تحتو بعد شوية لقاها بدمها تحتها عينيه وساعو مش مصدق يعني حكاية انها نضيفة مدخلتش في راسو بعد عليها وبدا يهز فيها .....
أنت تقرأ
كرونيك:💗💗موح💗💗
Mystery / Thriller#منقووولة هلاااااااو هلاااااااو راه عاودت جيتكم وكيما عودتكم كل مرة جيت وجبتلكم كرووووونيك قووووووووة نااااااااار 💥💥💥💥💥 الكاتبة المتألقة : #رااااااانيا ❤️❤️ كرونيك تحكي على الواقع متخموش فيها رومنسية ودراما واكشن يعني القصة فيها كل حاجة تحب...