34

2.1K 86 1
                                    

34:
وصلو لابوليس وهو سمع صوت ويشوف في نار شاعلة بين عينيه ومشا بعيد ....يراقب ....
*طفووو طفوووو ناار ....لبومبيي بداو يطيفيو في نار ....ودخلو.يشوفو للداخل وهوما يطفو.....
*كاش مالقيتو لداخل؟.....
*يطفو في نار ....ايه كاين ....جثة محروقة ...
*هياا طفو طفووو ....بقاو يطفو فيها حتى وين طفات ...دخلو.لابوليس وشافو لجثة محروقة
بانت مرا كبيرة...قاعدين يقلبو في لبيوت لقاو جثة صغيرة خرجو اكياس لجثث وبداو يلايمو.فيهم ....وحطوهم في قلب الاكياس ....تع لجثث ....
*لازم نشوفو كيفاش نحرقت دار وكيفاش ماتو ...راح ندوهم لقسم تحليل لجثث ...
خرجو الاكياس وموح يشوف وقلبو معصور يبكي ويخبط في الحيط من لوجيعة ....اختو وامو وعايشة الي كان في بالو حتى هي وماتت ....
موح:يما ...زينب ...عايشة ..امممم لاز.على سنيه ويبكي ....دمكمومهوش حيروح في لباطل ....شاف فيهم كيفاش طونوبيلات مشاو وهو بعد مامشاو تبدلت نضرتو بكل حقد وشر وانتقام خارج منهم .....مشا من غير ميعمل حتى حاجة غير انو ينتقم بطريقتو وبس .....
.............................
عايشة:مممم ...اااي راسيي ...شدت في راسها من الخبطة والوجيعة .....شافت روحها وين ....وساعو عينيها وتفكرت دار لنحرقت بامو وزينب ...ااااااااااااااع ......زيييينب ......اااااااااااه حلووو يا كلاااب ....نتوما شياااطين ياربيييي طاحت على رجيليها وقعدت تبكي وتتفكر كيفاش دار نحرقت بيهم كيفاش سمحلهم ضميرهم يدسرو هكذا بلا رحمة ولا شفقة.....
................
*روح قول للمعلم راهي فاقت ...خلينا نشووفو واش يقولنا نديرو.بيها ...ههه تبسم بخبث....ومشا يكلم لمعلم....
*كان قاعد وجهو مكمش ودخان يشرب فيه قاعد وكرشو سابقاتو وكاس لويسكي قدامو في لمكتب ....يامعلم هاي فاقت لقطة واش نجيرو بيها...
*اممم مليح خليها عندنا نحتاجوها عندنا خدمة كبيرة تستنا فينا ....وراح نبعدو من راح نرجعو للمركز تاعنا ...
*نرجعو ل*****(لولاية بدون ذكر الاسم ) شاف فيه ايه وطفلة ندوها معانا...
*ايه ندوها كاين ليكليون يحوسو على حبة جديدة...
*وموح كيفاش نديرولو؟
*شاف فيه بنضرة تقتل ...انسا موح معندو مايعمل ضركوراهو لاتي بدفينة تع امو واختو وضرك انت طييير خير مانكملك معاهم ....
*خلاص خلااص معلم هاني رايح ....مشا يجري .....
مشا جيهة صاحبو....
*المعلم راهو يقول من غدوا نرجعو للمركز.تاعنا ......والقطة ندوها معانا ....تبسم

كرونيك:💗💗موح💗💗حيث تعيش القصص. اكتشف الآن