74

1.3K 59 0
                                    

74
موح يسوق وشاد يد عايشة فرحانة...
عايشة:موح.راني فرحانة متتصورش ههه
موح:باسلها يدها .....عمري نموت عليك ....وجامي نخليك جامي نسمح فيك وندير كلش على جالك .......
عايشة:تبسمت من قلبها ...وهي فرحاانة....وين رانا رايحين...
موح:راح نروحو لدار نورا عندها فيلا جاية بعيدا على المدينة راح نروحو.نرتاحو فيها يامات ونرجعو حبت ديرهالنا كادو باش نقعدو مرتاحين ..
عايشة:ههه نورا هايلة مرا ونص ..
موح:مسكينة حكايتها حكاية ...وجلال شفتو كيفاش حاب يتقرب منها هههه راح تهبلو ههه
عايشة:جلال لازملو مرا قوية كما هي باش تقدر عليه ....
جلال وصل وين لبرارك وزدمو.عليه لابوليس مفهم والو رفد يديه في سما ونزل على رجليه...
جلال:واش ..واش كاين....تلايمو.عليه ولاد.الحومة لكل ولابوليس .....
*خرج واحد من البراكة...لقينا رزمة تع زطلة وهاذو لكاشيات. في لبراكة...
جلال:عينيه وساعو...وااااش كيفاااش هذي اصبر اصبر ....حكمو واحد سنسلة بليمونوت....خلينييي نهجر في تلفووون بعد ...ااااه...
*كتوصل للمركز شرطة وهدر ...هيا هيااا دخلوه في طونوبيل وداوه....
......................
عايشة وموح وصلو للدار دخلت عايشة شوف شدها موح من يديها وهي. شافت فيه...
موح:سامحيني عايشة كنت قادر نجيبلك روبة بيضا ونديرلك حفلة صغيرة والله غالب شفتي واش راه صاري معانا...
عايشة:شششش متعاودهاش راني راضية بكلش المهم نكون معاك....
شاف فيها وقرب ليها وحط.شفافو فوق شفافها وغاسو مع بعضاهم حتى وين رن تلفون موح ....فاقو.في زوج...
عايشة:مم..مم مووح شوف تلفونك ممكن تكون حاجة اورجون...
موح:افففف نسيت باش نطفي تلفوني شاف نومرو لقاه فريد ...اه هذا فريد سور باش يباركلي خلينا امبعد ونكلمو طفا تلفون وعايشة هربتلو....
عايشة؛اااااه عههههههعهه .....متحكمنيييش...هههه
موح:ممممم معندك وين تهربي هههههه ومشا يجري موراها.......
.........
فريد:افففف غلق تلفونو....
نورا:خليها عليا متزيدش تكلمو امبعد ونحكي معاه....

كرونيك:💗💗موح💗💗حيث تعيش القصص. اكتشف الآن