23:
ابعععد ااببعد ...ااااه .....يضرب فيها وهي تبعد فيه ...
جلال:اليوم تموتي بين يديا...
*دخل صاحبو يا جلاال راح تقتلها ....بعدو من حوايحو وخرجو...
جلال:خليني نبرد قلبي امي ماتت بسبتها ...*****
*شاف من داخل صاحبو بخبث وقعد يشوف فيها كيفاش تبكي ....متخممش صاحبي كلش يفوت...مفهمتش علاش مقتلتوش ...
جلال:لز على سنيه.....كل منحب نقتلو نحس حاجة تمنعني مي مبقاش بزاف متخممش ...عندنا خدمة امشي .....
*مقتلكش اليوم جابولي خبر ....جاتهم سلعة في لبابور ....
جلال:حك لحيتو وشاف فيه ...شكون قالك ....
*واحد من الجماعة تعهم....
جلال:مممم خبر هااايل ....امشي .....
وصى صاحبو.يعس لبراكة ومشا ....
عايشة:ممممم ...اااه...تبكي بحرقة مشات حملت صورة امها...وقعدت تبكي.....يا امي سامحيني سامحيني ...تبوس وتحضن في صورة ...قلبها محروق ...مشات حبت تهرب لقات صاحبو.يعس ....ياربي وينك يا موح وينك ....
.............................
موح:خلينا نفروها ونمشو ....جبدو سلعة من البابور ....حتى رن تلفونو....الو....واش تحكي انت .......وشكون هذا .....كوبا تلفون مفزوع....حط*** السلعة ومشي راهي صرات بيعة .....امشييي ....حطوها ومشاو يجرو....
*يخي.شكون هذا *********راح يقتلنا لمعلم.....
موح:امشي ....منحبس نخمم ضرك خلينا نسلكو وامبعد ساهل....وصلو لبوابة وشافو لابوليس داخلين يجرو.....
موح:********..جبد تلفونو.....الو نحب نعرف شكون هذا ......
*واحد كلب من جماعتنا ....رانا حكمناه ....موح:راني جاي خليوه عليا .....
.........................
عايشة:تقلب في حوايج امها وتشم في ريحتهم ...لقات برية صغيرة فيها مكتوب و دراهم ومناقش تع ذهب ...مفهمتش تعجبت وبعدها جبدت وحلت لمكتوب وشافت طتيبة امها كانت كتيبة كبيرة وحروفها كبار
*فطيمة:بنتي ياكبدتي وقطعة مني اذا لقيتي هذا لمكتوب تعرفي الي انا رحت من هذي دنيا اسمحيلي مقدرتش نقول لحتى واحد حبيت نعيش معاكم ايامي بلا مشوفوني نتعذب بنتي نحب نقولك الي هذا لمكتوب كتبتو وانا عارفة واش نحكي نحبك تروحي من هذي لبراكة روحي يابنتي خليتلك هذوك دريهمات وزوج مناقش راني حطيتلك عنوان تع خالك ردي بالك على روحك .....
عايشة نزلو دموعها وهي تقرا وضحكت بجنب 😏
عايشة:يا ماما نروح لخالي الي عمرو ماكان خال بالنسبة ليا ...حطت لورقة وتنهدت ....صح لازم نروح لازم ....مي انا نعرف وين نروح .....
أنت تقرأ
كرونيك:💗💗موح💗💗
Mystery / Thriller#منقووولة هلاااااااو هلاااااااو راه عاودت جيتكم وكيما عودتكم كل مرة جيت وجبتلكم كرووووونيك قووووووووة نااااااااار 💥💥💥💥💥 الكاتبة المتألقة : #رااااااانيا ❤️❤️ كرونيك تحكي على الواقع متخموش فيها رومنسية ودراما واكشن يعني القصة فيها كل حاجة تحب...