69
موح:شادها من.يدها....وتمشي معاه ....دخلو.لحانوت تع تلفونات.....مدلي تلفون هذا....وبوس...«شريحة» جبد دراهم ومدلو...وخرجو.....لازم نكلم واحد ...
عايشة:راك متأكد يعاونك.؟..وقف....
موح:شاف فيها...متخافيش عايشة منخليكش وعمري ولاراح نخليك ....شافو في بغضاهم وهي عينيها خوف بلعت ريقها....
عايشة:اوكي راني واثقى فيك ...
موح:جبد تلفون وشعلو...وحط.نومرو ............وبعد شوية
...............
جلال كان قاعد.يشرب في قهوة ويشرب في دخان واقف مع صحابو........حتى رن تلفونو....شافو لقاه ماسكي .....الو....
موح:الو جلال...انا موح....عايشة عينيها وساعو.خايفة من جلال متثيقش فيه
جلال:عينيه وساعو وبعد على صحابو.....موح .....وين راك وعايشة وين راهي...
موح:معايا معايا ....قص عليه جلال بسبان...
جلال:وينك ******* وهي ****** معاك ***** راح.تندم يا موح ....اذا مسيتها راح تندم...
موح:قلب عينيه من.هدرتو....شوف تسمعني ولا لالا....ولا خليني نكمل نروح...
جلال:سكت وهو يكالمي في روحو.....واش تحب...
موح:نحبك تبعثلي دراهم ...لازم...اليوم ...
جلال:منين نجيبلك دراهم بالاك راك.شوف فيا نبيع في البيضا(كوكايين) ومعلاباليش انا ....
موح:بففف تعيي نبعثلك نومرو تع لكونت تاعي منقدرش نخرج انا بسك يفيقولي وين راني اوين خرجت على هذيك لازم.نودرهم....
جلال:اوكي اوكي...اففف اليوم جات نورا وراهي. حابة تحكي معاك ومدتلي نومروها ......كيفاش قولي ضرك واش ندير
موح:بالاك تقوللها ليحكيت معاك....تسمع فيا بالاااك
جلال:وين نتلاقاو باش نمدلك.دراهم...
موح:عند القهوة*****
جلال:خلاص مكاش مشكل ....كيجي ونزيدو.نحكو على لافار تع عايشة ...
..................
فريد:ايييي ايي سيبون رانا تلقينا مكالمة مجهولة من تلفون تع جلال اوووووب خلاص رانا عرفنا لبلاصة هيا هياا امشو .......
نورا:اففف مزيا هياا هيااا اجرو....اففف ..
فريد:اخمسي عليها ...ههههه شافت فيه نورا وقلبت عينيها....وهو سكت
نورا:مناش نلعبو هنا مزيا لكان نومرو جلال مراقب ......
أنت تقرأ
كرونيك:💗💗موح💗💗
Mystery / Thriller#منقووولة هلاااااااو هلاااااااو راه عاودت جيتكم وكيما عودتكم كل مرة جيت وجبتلكم كرووووونيك قووووووووة نااااااااار 💥💥💥💥💥 الكاتبة المتألقة : #رااااااانيا ❤️❤️ كرونيك تحكي على الواقع متخموش فيها رومنسية ودراما واكشن يعني القصة فيها كل حاجة تحب...