51
موح:وصل وين المقر تعهم ...ومقابل عثمان....نحب نعرف وقتاش نبدا لمهمة تاعي...
عثمان:اصبر ومتتقلقش تعرف الي هذي لمهمة راهي صعيبة ومش كما لمهمات سابقين هذوك كانو ذيل لفعة اما هذا راهو راسها ...وقف ...هذا مدعمينو ناس من دولة والمشكل انو حتى وحكمناه يخرج بكل سهولة ناس تعرف تخدم...
موح:خليني نقتلو....يشوف وعينيه يقدحو نار...خليني نخلص عليه...
عثمان:خلينا نوصلو للعروق تاوعو وبعدها نلحقو ليه يعني درجة بدرجة وراح تفرى متتقلقش
موح:كيفاش فهمني...
عثمان:لازم ندخلو للعبة تاعو لازم عدوك تضربو بسلاحو ...راح نخليوك تكون شريكو وهكذا تقدر تهدم ساس وكلش يطيح ويولي فتات...فهمت
موح:شاف فيه وتبسم....فهمت ..
عثمان:اذا ساس قعد راح يعاود يتبنا بكل سهولة...وهذاولعند هو صح...راح تكون هذي لمرة مهمة صعبة بزااف...جبد تصاور بزااف...شوف هذو لجماعة تاعو هذو العرص لي ميقدرش يستغنى عليهم...وهوما ليشادينلو خدمتو ...راح نبداو بيهم هوما لوالا...من غير ميفيقلك ...
موح:وكيفاش راح تكون خدمتي انا ...
عثمان:راح تكون قريب ليهم هه يعني راح تولي تخدم خدمتهم ..وين يوصلو يثيقو فيك ثقة عمياء..وهذي نتكل عليك فيها...راح نفتحولك باطة وندعموك فيها خلال شهر يولي اسمك في سوق هكذا راح يسمعو بيك وتكون الاول في سوق وراح ينافسوك ويتمناو يشاركوك...هنا تبدا لخدمة الواعرة...
موح:مكاش مشكل نخدم كلش المهم نقتلهم...
عثمان:تتتتت دورلو براسو لالا ....وموح تعجب...راح يكون كلش من غير سلاح ...لازم متشككهمش فيك ...المهم كلش راح يكون بتكتيك ...راح نحضرلك جماعتك وراح تتعرف بيهم غدوا اليوم ارتاح راك جيت من صفر تعبان ...
موح:حاب نحكي معاكو...على عايشة ....لقيتها ومامتش ....تبسم عثمان...وشاف فيه ...وانت شكون قالك ليماتت ....علابالنا الي ماماتتش وعلابالنا بكل شي نملة كتتنفس نسمعوها...قرب ليه وطبطبلو على كتفو...مدخلهاش في خدمتك ...رد بالك...مشا وخلاه واقف ...مدهوش
بعد ساعة مشا للدار وضونيا فتحتلو لباب كيشافتو فرحت حضناتو ...
صونيا:ياااعمري جيييت ....بعدها بيدو وجهو ميتفرش...شافت فيه ...شبيك راك عيان...
موح:ايه عيان ....رن..تلفونو لقاه نومرو مهوش معروف ....الو...
عايشة:الوو توحشتك ...
موح:هههه وانا ثان شاف في صونيا ومشا للبيت يحكي وغلق لباب تبعاتو وتصنتت عليه...واش كيفاش راكي ليوم من لبارح ...
عايشة:حشمت....مليحة لباس ...حبيت نسقسي عليك..
أنت تقرأ
كرونيك:💗💗موح💗💗
Mystery / Thriller#منقووولة هلاااااااو هلاااااااو راه عاودت جيتكم وكيما عودتكم كل مرة جيت وجبتلكم كرووووونيك قووووووووة نااااااااار 💥💥💥💥💥 الكاتبة المتألقة : #رااااااانيا ❤️❤️ كرونيك تحكي على الواقع متخموش فيها رومنسية ودراما واكشن يعني القصة فيها كل حاجة تحب...