36

2K 94 1
                                    

36
بعد شهر:..........
موح قاعد في بيت مظلامة ودخان معبي لبييت ويتفكر في نهار هذاك كل ميتفكر قلبو يتوجع ...
قبل بشهر:
موح:
نحب نعرف شكووون نحب نعرف شكون لقتلهم.....احكيييي....كفاش ماتو نحب نفهم كل شي
عدلان:شاف في حالتو تشفي مقدرش يحكي كما كل مرة.يخبي فيها على بوه...شوف دوسيي تعهم مزال في لمشرحة يعني على حسب ماحكاولي الجثث ماتو قبل مينحرقو ضربوهم برصاص .....
موح:مقدرش يزيد يسمع حط يديه في وذنيه كل ميحكيلو يتخيل لموقف كفاش كان .....خلااااااااص حبس حبسسس .......
عدلان:ومزال مكاش حتى ادلة .....
موح:راح نعرف وحدي ....شاف فيه ولز على سنيه ...بعد .....بعدو بيدو ومشا.......
عدلان شاف ولز على سنيه الي مقدرش يحكيلو حتى حاجة ولا على عايشة الي راهي حية خبا كل شي ودفنو علابالو لوكان يحكيلو راح يلوج عليها حتى وين يلقاها....
....................
جلال غي لبراكة سمع الي نحرقت دار ولي فيها مفهم حتى حاجة...
جلال:ختي وين زعما داوها...
*هذا كلو من موح...
جلال:زعما يكونو يسالوهالو ...اختو وامو ماتو...الله يرحمهم....وجعو قلبو حتى ولو كانو اعداء ...شاف في صاحبو...اي اسمع رد بالك تحكي على عايشة الي داوها هذوك لجماعة انا ندبر راسي ونعرف وين هي وهو خليه ينحرق قلبو بذنب....
*تبسم صاحبو ..صح عندك الحق ....وضرك كيفاش نروحو للمعلم وهو يعاونا...
جلال:ايه لازم نرجع ختي.....لازم....
.......................
بعد شهر:.......
وجعو قلبو وتكلم في نفسو....
راح تخلصوها واحد بواحد راح نخليكم تقتلو رواحكم من غير متحسو رما دخان ووقف ....رن تلفونو لقاها صونيا....عوج فمو...
صونيا:وينراك موح من صباح وانا نستنا فيك....
موح:منجيش ليوم ارقدي ومتستناينيش ....
صونيا:كوبات تلفون ورماتو ....يخي انا حييط اففف انا علاه تزوجت بيه علااه .... قعدت وهي تاكل في ضوافرها ومقلقة ....
........................................

كرونيك:💗💗موح💗💗حيث تعيش القصص. اكتشف الآن