81

1.2K 57 0
                                    

81
عايشة:تمشي وقلبها يرجف من البرد مقدرتش تتحمل بدلت تنسف في يديها باش يسخنو ...وين نروح ضرك وين نمشي ...قعدت تخمم ...تحس في روحها دايخة من صباح مكلات حتى حاجة شدت في الحيط مقدرتشتزيد تمشي البرد والجوع ....شافت من وراها لقات طونوبيل تبع فيها.....شافت مليح لقاتو هو ...زادت مشات خايفة منو ....
*مدموازال اذا عندك بلاصة نوصلك ليها نوصلك.معنديش مشكل ....
عايشة:شافت فيه بغش ...منستحقش كثر خيرك تقدر تروح ...قاعدة تمشي وتفارص في مشيتها حتى عثرت ورجلها تلوات....ااااه ....
خرج يجري يشوفها...
*اوف راسك.خشين ...قاعد يمس في رجلها...وين تحسي في الوجع...هنا...هنا...مسلها في لمكان لموجوع صاحت....اوكي مشي كسر حاجة بسيطة هيا قومي معايا.. خليني نداويك..
عايشة:شافت فيه وتتوجع...لا معليش منتعبكش.معايا...
*يابنتي متخافيش جبد من مكتوبو كارت متاعو...شوفي معاك اشرف طبيب جينيراليست مد يدو يسلم عليها....شافت عايشة وتبسمت معاه ...معاك عايشة ...
*مد يدو قومها....هيا معايا متخافيش راح نداويك....
........................................
موح:حلوووو لباااااب .....حلووو .....حس بلباب ينفتح بعد عليه دخل عثمان ومعاه واحد....
عثمان:تحب تخرج؟ كاين شروط ....العقد الي وقعتو اذا تكمل تخدم معانا بموافقتك.هلى شروط لوافقت عليهم يا مرحبا وتخدم معانا بلا حتى مشاكل وتذا تحب تخرج باب لحبس يستنا فيك وانت عارف واش راني نتكلم...
موح:علاااش تعمل فيا هكذا علااش واش دخل مرتي في الوسط واش دخل حياتي انا في الخدمة هذي ....
عثمان:حياتك شخصية تعرقلك على مهامك وخدمتك ومراكش حتقدر تركز.على خدمتك ومرتك وبعدها ولادك وهكذا راح تتعرقل وانا عندي خدمة قبل كل شي وهذا منصوص في العقد لوقعت عليه بيدك ...اذا تحب تخدم مرحبا واذا.تحب تتحرر من هذي لخدمة الحبس يستنا فيك وانا معندي حتى مشكل ....
موح:قعد منهار شد في راسو....علاه هكذا علااه...
عثمان:اوكي انا نمشي ونخليك تزيد تخمم ...هيا ...مشا وغلق لباب من وراه...
..................................
عايشة:يطيك صحة تعبتك معايا...
اشرف:مكاش مشكل وبلا مزية هذي خدمتي ...شاف فيها....معليش نسقسيك...
عايشة:وي سقسي...
اشرف:قوليلي صراحة عندك وين تمشي بسك من صباح وانا نشوف.فيك تايهة يعني اذا باش نقدر نعاونك راني هنا ...وقولي صارحيني ...
عايشة:شافت وسكتت خمت في لبيبي لفي كرشها ...بالاك ربي بعثلها هذا الانسان

كرونيك:💗💗موح💗💗حيث تعيش القصص. اكتشف الآن