27
سليمة:خير بنتي وشبيك ...بسم الله رحمان الرحيم...
عايشة:شافت فيها ودمعة في عينيها لالا مكاين والو ....
صونيا:جاية وهي تهد برجليها شافت عايشة وهي شافتها وبدات تهبط في تريكو باش يبان نص تع صدرها تغزل فيها....مممم مرقدتوش ....خير واش صرا ...شافت لكاس مكسر....
سليمة:عايشة راهي تعبانة ...هذا مكان...هيا بنتي روحي معليش خلي من يدك...
عايشة:مشات تجري لبيتها وغلقت على روحها وبقات تبكي ...على زهرها وعلى امها وعلى كل حاجة مليحة تروحلها من بين يديها...يخي انا واش حرقة لجوامع علاااه علااه اففف ...مسحت دموعها وقعدت لمت رجليها وشوف في تاقة ضو لحومة خفييف وخيال فات من تاقة قلبها خفق خااافت مشات تجري شوف شكون ...ملقات حتى واحد ...قعدت يابسة في بلاصتها وخايفة اذا يكونو جماعة خوها جاو يحوسو عليها ...هي طل بشوية وسمعت حس تع رجال قدام لباب ...عينيها وساعو وحطت يدها على فمها ....باش متعملش صوت خرجت بلعقل ومشات جيهة وسط دار دقت لباب بلعقل ...مسمعهاش ....بدات تعيط بصوت خفيييف.....
مووح .....موووح افتح ....
موح:قام وهو مفجوع....عايشة؟ مشا يجري يفتح لباب ....
عايشة:شافت فيه من لفوق للتحت صدرو عريان تلبكت....مو..ح ....رجال ....زوج رجال برا ....قدام لباب تع دار ....
موح:ادخلي وغلقي على روحك راني جاي ....دخلت وهي خايفة عليه ...وخايفة اذا يكونو عرفو مكانها ...مشا جبد موس صغير...ومشا يطل من تاقة تع بيتها...ملقا حتى واحد ...خرج بلعقل ومشا جيهة لباب وسمع صوت خفيف ...حل لباب وشاف زوج رجال رافدين قرع متع شراب وقاعدين عاملين صوت قدام باب دار...خرج ليهم وتكلم معاهم يبعدو من جيهة لباب....رجع للبيت فتحتلو وهي خايفة...
موح:متخافيش ....زوج رجال برك كانو يشربو شراب وراني بعدتهم ....
عايشة:افف خفت ليكونو من جماعة جلال...زادت شافت فيه وبعدت عينيها زادت تلبكت وبلعت ريقها....تفكرت صونيا كيفاش كانت عندو ...كل الافكار جاو في راسها...
موح:ممم شبيك ....شافها مقلقة...قرب ليها....شافت فيه....
عايشة:صونيا؟.......واش كانت دير عندك.....
موح:بلع ريقو ومشا جيهتها....حتى حاجة علاش تسقسي...
عايشة:تحبها؟ تحجرت دمعة بين عينيها....
موح:تقلق من سؤالها ميحبش روحو مقيد ....صونيا كيف اختي ...قالها بصوت ثابت
عايشة:مممم شفتها خارجة وهي تلبس قالتها. وهي تلوم فيه...
موح:قرب ليها ...وهو في وجهو مش مفسر ...وانت علاه تحشري في روحك ...ن
أنت تقرأ
كرونيك:💗💗موح💗💗
Mystery / Thriller#منقووولة هلاااااااو هلاااااااو راه عاودت جيتكم وكيما عودتكم كل مرة جيت وجبتلكم كرووووونيك قووووووووة نااااااااار 💥💥💥💥💥 الكاتبة المتألقة : #رااااااانيا ❤️❤️ كرونيك تحكي على الواقع متخموش فيها رومنسية ودراما واكشن يعني القصة فيها كل حاجة تحب...