93
عايشة:..اااه نورا لقاتلك ...يطيها صحة...وضرك.واش تحب كعرفت الي انا هنا......
موح:نورا؟...يعني نورا كانت تعرف..الي انت هنا ومقاتليش...
عايشة:عرفت الي مش نورا ليقالت رتاحت خافت اذا قاتلو.على الحمل تعها....وضرك واش تحب ..حاجة مراح تتبدل شفتني وامبعد يعني متستناش باش نرجعلك اسناها....
موح:قرب ليها وعينيه يقدحو.نار...كيفاش منستناش ....عرفتي واش صرالي انا كرحت؟ عرفت واش كنت نسوفري بلا بيك ...شهرين وانا في سيلونة نتراما على جال باش نبعد عليك ولا يقتلوك...قصت عليه عايشة...
عايشة:وضرك.واش جيت دير ...ضرك.يقتلوني ...واش تحب ...كاش منقدر معاونك...
موح:شاف فيها وقلبو شاعل من كلامها...انت راكي تفهمي فيا واش نحكي ...ولا لالا...
عايشة:منحبش نفهم ومنفهمش خلاص كل واحد يعيش حياتو ....انا راني نعيش فيها وانت روح شوف حياتك ....تقول فيها بكل بررودة وهذا لقتلو
موح:مفهمتش ....قرب جيهتها وهي خافت منو شدت في كرشها حركة لا ارادية ....كيفاااش نعاود حياتي ...شكون هذاااا ...تفزعت عايشة ...
عايشة:متحوسش تفهم ....تحكي وهي ترجف قرب ليها ...وهي مشات تجري لبيتها خايفة ...
موح قلب عينيه ...ومشا من وراها....لحق عليها...يخي انت متفهمش....
موح:منيش نلعب هنااا احكي ****....
شافت فيه في عينيه كان كلو منرفز ومش هو وينو موح ليكان حنين ...
عايشة:شوف روحك في المرايا ....شكون انت ؟...
موح:شاف فيها وشاف في المرايا ...
عايشة:انت مش موح ...وعدتني متخلينيش ومشيت وخليتني مرميا وحدي نسوفري .....نزلو دموعها....وضرك جيت تحاسب فيا ...انا عايشة....وكما من قبل كما ضرك ....واذا مدرتش فيا كونفيونص من قبل منستناكش ديرو فيا ضرك .....مش هكا ...
...............
اشرف وصل جا يطلب منها سماح يومين مشافهاش توحشها...كان حاب يخليها على راحتها..طلع درجة بدرجة وصل للباب لقاه مفتوح....تعجب ...
اشرف:عايشة...عايشة...
موح:شاف فيها وشكون هذا .....
عايشة:عينيها وساعو...وهو مشا كالثور يشوف شكون وهي تجري من وراه ...مووووح موووح ...
موح:اشرف وموح تقابلو....شكووون انت ؟
اشرف:شاف في عايشة ...عايشة انت مليحة ....
عايشة شدت موح .....بعدييي ...قريب طيحها...واشرف كان حيشوفها وشدو من خناقو....قتلك شكون انت ....
اشرف قعد يشوف فيه وهو شادو من خناقو...
عايشة قامت ومشات جيهتو بكل قوتها بعداتو وقفت جيهة اشرف....
عايشة:شكووون هو حبيت تعرف شكوووون...هو لوقف
أنت تقرأ
كرونيك:💗💗موح💗💗
Mystery / Thriller#منقووولة هلاااااااو هلاااااااو راه عاودت جيتكم وكيما عودتكم كل مرة جيت وجبتلكم كرووووونيك قووووووووة نااااااااار 💥💥💥💥💥 الكاتبة المتألقة : #رااااااانيا ❤️❤️ كرونيك تحكي على الواقع متخموش فيها رومنسية ودراما واكشن يعني القصة فيها كل حاجة تحب...