89
نورا ركبت في طونوبيل وقعدت تخمم كيفاش راح تخبي هذا شي كلو على موح هي اصلا مش مرتاحة من نهار وهي مخبيا عليه عايشة وينها...
نورا:اففف موح راح يقتلني ....راح نخبي عليه ونسكت ولا نحكيلو ...؟افففف
....................
بعد نهار فات ولحق ليل لكل ملمومين
موح:راح نروحو ...كل واحد فاهم روحو واش يعمل من غير مانعاود ..حاضرين سلاح حاضر كلش شي حاضر ونتوما حاضرين
*حااااااضر شااااف ....
موح:هيا على بركة الله امشو....
نتشرو وكل واحد ركب في لوطو تاعو مشاو....
.....................
اشرف:واش رايك نخرجو نتعشاو برا ...
عايشة:منقدرش ...تعبانة مورالمون وفيزيكمون...
اشرف:بففف هياا هيااا امشي خلينا نبدلو جو..قوومي ...
عايشة:شافت فيه ...وتبسمت ....اوكي اوكي ضرك نحضر روحي دقيقة ونخرجو...
اشرف:ايهااا هاك نحبك امشي حضري روحك وانا راني نستنا فيك لتحت....
عايشة:اوكي....مشات تلبس وهي من فوق لقلب محبتش تزعفو ...مشات تلبس لقات حوايجها بداو يضياقو عليها...اففف واش نلبس ضرك انا...جبدت روبة قصيرة جاتها...اففف قصيرة بزااف هذي ...قلبت ملقاتش غيرها......
.............
يراقب من بعيد ويشوف اذا اي واحد يخرج شاد صورتها ويشوف ....
*افففف بالاك مش هنا وين نعرفو اذا هي هنا تعيش رانا غير نلعبو هنا ...
*راح نشوفو اليوم وغدوا وخلاص معندنا منديرو المعلم وصانا
*ايي شوف شوف ....شافو من بعيد ...هي....هي ...اففف مزيا....لقيناها....خمس مع صاحبو ....ضرك نعيطولو ....
....................
خرجت من وهي تنزل في روبتها كانت فوق ركبتها غير شويا...دخلت للطونوبيل ...
اشرف:شاف فيها من لفوق للتحت ...تبسم ...راكي تهبلي ...
عايشة:حشمت.. تعيش ...ملقيتش واش نلبس لقيت هذي برك ليجاتني ...
اشرف:جاتك تهبل......شاف فيها وهي تبسمت معاه حبت تبدل سوجي...
عايشة:وين رانا ماشيين...
اشرف:ممم كاين هنا روستورون يهبل يطيب لحوت بنين..قلت نعرضك عليه اليوم راح يعجبك ....
........................
موح وجماعة كلها ركبو.طيارة باش يوصلو بالخف كلش مرتب من لول ......قعدو في الاماكن تاوعهم وصونا تلفون موح....شاف رقم وقام ...
موح:الو...واش كاش جديد...ممم ....تبسم ...وعاود.كشر وجهو ....كيفاش معامن كانت معرفتوهش شكون...خلاص اقعدو ثم بعد يومين نرجع...كوبا تلفون وهو مقلق شد في راسو ....شكون هذا لراهي معاه.....ان شاء الله ميكونش لي في بالي .......قعد في المكان تاعو و
أنت تقرأ
كرونيك:💗💗موح💗💗
Mystery / Thriller#منقووولة هلاااااااو هلاااااااو راه عاودت جيتكم وكيما عودتكم كل مرة جيت وجبتلكم كرووووونيك قووووووووة نااااااااار 💥💥💥💥💥 الكاتبة المتألقة : #رااااااانيا ❤️❤️ كرونيك تحكي على الواقع متخموش فيها رومنسية ودراما واكشن يعني القصة فيها كل حاجة تحب...