72

1.4K 67 0
                                    

72
موح:نزلي راسك اجرييي.....يجرو وصلو وين طريق....
عايشة:ااااااع حنطيح مقدرتش .....
حاصرتهم طونوبيل .....هيااا اطلعووو...
موح:شاف فيهم وشاف في عايشة....امشي ادخلي....فارصييي...
دخلت عايشة وموح...وديمارات طونوبيل طايرا....
موح:كيفاش ....عرفتوني وين ...
نورا:تلفون تع جلال مراقب....
موح:،*****؟****اففففف راحتلي كامل .....شاف من ورا مكاش ليتبعهم ....
عايشة:تبكي وترجف.....راح يقتلونا موح راح يقتلونا ....
موح:شدها وحضنها ليه...شششش خلاص مكاين والو....سايي...نورا دبري راسك.دبريلي ورق تع عايشة لازم نروح من....لازم....
نورا:شافت فيه وسكتت...فريد وصلنا وين قتلك ...
فريد:اوكي....
عايشة ترجف وموح يكالمي فيها....حتى وصلو...دخلو كانت عمارة فتح دار بالمفتاح ودخلو
موح:ميلقاوناش هنا؟
نورا:متخافش على ضمانتي ادخلو ...
........
عثمان:*********كيفاش ضيعتوهم ...قلتلكم اقتلوها وهو جيبوهولي حي متفهموووش...
*مسيو عثمان مقرناش نحكموهم كانو هربو ....
عثمان:اخرجوووو خبط لبيرو وقعد مدمر.....راح نلقاك ياموح انا منحبش ليعاند معايا راح تتعاقب عقاب شديد وراح شوف يا موح....
....................
نورا:نحب نحكي معاك موح....معليش ....
موح:وي مكاش مشكل....وقف ومشا معاها خرجو للبالكون يتكلمو....
نورا:موح.....راك تخاطر بطفلة راك حتقتلها....افهم موح حتى انت وراك في خطر ...
موح:نورا اذا قعدتي تحكيلي على هذا سوجي ضرك نقلع ونروح ومتلقاينيش...
نورا:شوفو كيفاش يبس في راسو انت متفهمش انا نقولك...طفلة في دونجي وانت ميبس راسك...راح تندم وتولي تبكي دم ...عثمان مهوش حيخليك افهم...عثمان راح يلقاكم ومن تحت لرض حتى وتخرج من لبلاد يعني على جثتو او جثتك انت الي تقدر تهرب هههه مستحيل وانت عايش تهرب منو .....
موح:وكيفاش نعمل ضرك....منوليش نخدم ومنكملش معيشة بلا عايشة كيفاش ضرك اعطيني الحل...عندك الحل قولي معندكش اسكتي...
دخل وخلاها واقفة .....
عايشة قاعدة ومكمشة رجليها...قعد قدامها موح....
عايشة:قربت منو.وحضناتو ...موح منقدرش نتخيل روحي بلا بيك منقدرش نعيش من غيرك لوكان كاش مصرالك اليوم كنت نكمل نقتل روحي ونلحقك ....
موح:ششش خلاص ريحي مكاش هذي الهدرة راني.قدامك ومعاك وراح نقعد معاك .....نورا دخلت وقلبت عينيها...
نورا:هيا فريد خلينا نمشو...اقعدو.نتوما هنا ومتخرجوش كلش يلحقكم مي منضمنلكش اذا ميلقاوكمش راني قتلك .......

كرونيك:💗💗موح💗💗حيث تعيش القصص. اكتشف الآن