13

2.9K 124 1
                                    

13
وصلها موح للحومة تعها ...
عايشة:نعاود نشكرك يطيك صحة على وقفتك.معايا....شافت فيه ومشات تجري شوف امها ....
موح يعس عليها شافها كيفاش دخلت وعاودت خرجت ....ومشات تجري للجيران ...
عايشة:وينها ماما....وينهاا...
*شافو فيها ....ماماك مشات .....داوها للوبيتال....
عايشة:شدت في لباب قريب طاحت على طولها ....قولولي وشبيها.....
*تعبت شوية برك متتقلقيش ....
عايشة:شدت روحها وخرجت تجري للطريق ......
موح:مشا من وراها ...اركبي نوصلك ....
عايشة:ماماا ...تبكي ....ماما خايفة عليها ...
موح:اركبي ومتخميش...ميكون غير لخير....
موح طار بيها وصلو للوبيتال قعد يستنا برا وهي ترجف من رجليها خايفة على امها.....وصلت للزورجونص ...سقسات عليها...وعطاوها وين راهي مشات تجري وهي خايفة....وصلت للشومبرا...ودخلت....شافتها عينيها مغمضين وخايفة عليها....
عايشة:ماما....غمت فمها باش متسمعهاش تبكي......مشات لعنها وقعدت على ركابها وشدتلها يديها تبوس.فيهم...حتى فطنت فطيمة...
فطيمة:عا..عايشة ....يا عمري عايشة .....خرجتي ......كان كلمها متقطع تعبانة ....فرحت بشوفتها ....
عايشة:ماماا سامحيني انا سبة....انا سبة ....تبوسلها في يديها...
فطيمة:شششش مش انت مش انت متبكيش ...شوفي فيا شوفي ....شافت فيها عايشة....نحبك قوية تسمعي فيا نحبك مرا ونص وفيك عشرة رجال متخلي حتى واحد يقيسك متخلي حتى واحد يستغلك ....اذا غبت انا ....عايشة قريب هبلت وهي تسمع في الكلمة هذي...
عايشة:واش تحكي ماماا كيفاش تغيبي يا ماما خلاااص اسكتي اسكتي منحبش نسمع كلام كمل هك ...
فطيمة:خليني نكمل منيش قادرة اسمعيني ...بلعت ريقها ...نحبك قوية ....عايشة تبكي مش قادرة ....نحبك تخرجي من الغرقة وتبعدي.من ثم راح ندعيلك.بالخير وربي.يحميك يا بنتي ...متبكيش ...مسحتلها دموعها وعايشة باستلها يدها....
عايشة:خلاص.ماما ارقدي ورتاحي ضرك نجي.....قامت ودموعها في عينيها ..خرجت تحوس على طبيب....شافت فرملية....تعيشي وين نلقا طبيبة حابة نسقسي على حالة امي ....
*اوكي ارواحي هاو.ليك.لبيرو متعها...
دخلت وشافت في طبيبة ...
عايشة:تعيشي قوليلي حالة ماما ...شفتها تعبانة بزاااف ...
*امك لازم دير العملية في اقرب وقت ممكن وتقعد.عندنا هذو.ليومين على الاقل ترتاح نضن الزعاف زاد.عليها ...
عايشة:تبكي وتخمم.منين جيب دراهم ....شحال لازم الوقت يعني المدة لقريبة بالنسبة ليها للعملية ؟
*اقرب

كرونيك:💗💗موح💗💗حيث تعيش القصص. اكتشف الآن