46
موح:الو من فضلك كلملي مدموازال عايشة .....
*شكون انت ....
موح: انا زبون جديد عجبتني وحبيت ناخض موعد معاها ...
*هههه انت تاخظ موعد ههههه هي متخدمش مع اي زبون راك غالط في العنوان كوبا تلفون عليه
موح لز على سنيه وقريب كسر تلفون ....خرج وطلع في طونوبيل ومشا ....طار بطونوبيل والوجهة كانت عند عايشة.....
................
بدات سهرة وناس داخلة وكل واحد مع****** والغنا والشطيح وشراب ودعاوي شر في كل بلاص دنيا قايمة نايضة ليشطح يشطح ولي ***** عايشة لبست وحضرت روحها وخرجت من لبيت لوسط كاباري شافها عدلان مشا جيهتها ومعاه زبون....
عدلان:اهلا نورتي ....شافت فيه ولزت على سنيها تبسمت من فوق قلبها....نعرفك بزبون جديد راهو يستنا فيك ...شافت فيه وتبسمت معاه غمزها عدلان وهي عدلت روحها مستعدة باش تقتل المهم متخسرش شرفها .....
.................
قبل عام:
عدلان:يا بابا الطفلة راح تضيع خليها عليا وانا ندبر راسي معاها ...
*اذا قعدت هنا تخدم معانا او تموت من غير هذا معندها وين تروح...
عدلان :راح نخليها تخدم انا ندبر راسي عندي فكرة حتى انت وتعجبك...
*احكي راني نسمع.....
عدلان:راح نخليها تخدم وراح تكون خدمتها لصالحنا ولصالحها هي وراح نبصملك بعشرة الي راح توافقك....مشا لعندها ...
عايشة:خليوني نروح تعيش....
عدلان:تعيشي اسمعيني....راح تموتي اذا خرجتي من هنا راح يمحيك بابا من الوجود ....عندي صفقة مليحة ومتخافيش بابا وافق وهذي لصالحك تخدمي معانا ....وراح تكون خدمتك اغراء زبون وهذا زبون يكون عدو وراح تقتليه قبل ميمسك يعني راح تكملي حياتك وانت محافضة على روحك من غير متخسري شرفك...
عايشة:يعني ....نولي نقتل .....يعني نولي مجرمة هكذا...
عدلان:قرب ليها لالاالا بالعكس هذا اعتبريه دفاع على نفس راح دافعي على روحك وتخيلي في بالك الي هذا راح يسلبلك اغلى حاجة عندك من غير متتردي تقتليه عادي يعني تقتليه دفاع على نفسك ...هاا واش قلتي ...خمي مليح وراح تلقايها في مصلحتك...
عايشة:منعرفش نشد سلاح منقدرش نقتل نخااف ...ولوكان مننجحش ..تبكي ومقهوورة من لحالة لوصلتلها...
عدلان:متخافيش راح نعلمك خليها عليا....
......
بعد عام:
عايشة دخلاتو للبيت وعملت ليعليها من اغراء ...وكل متتفكر نفسها تتحول وتولي مرا اخرى ...
موح:وصل ..مشا ودخل يشوف من ومن ملقاهاش شاف عدلان واقف من بعيد لز على سنيه وبعد تخبى في وسط زحمة.............
أنت تقرأ
كرونيك:💗💗موح💗💗
Mystery / Thriller#منقووولة هلاااااااو هلاااااااو راه عاودت جيتكم وكيما عودتكم كل مرة جيت وجبتلكم كرووووونيك قووووووووة نااااااااار 💥💥💥💥💥 الكاتبة المتألقة : #رااااااانيا ❤️❤️ كرونيك تحكي على الواقع متخموش فيها رومنسية ودراما واكشن يعني القصة فيها كل حاجة تحب...