49

1.8K 84 1
                                    

49
موح:عايشة فيقي ...قام لبس يجري ومشا جيهة سالدمان يشمخ في يديه ويمسح على وجها مش عارف واش يعمل غير انو لازم تفيق...
عايشة:فتخت عينيها بشويا وشافتو قدامها خبات وجها...وبدات تبكي...
موح:عايشة سامحيني عايشة ...
عايشة:ابعد....خلاص امشي منيش حابة نشوفك...ضرك سيبون شفت الي انا مكنتش نكذب شفت الي انا نضيفة ...تبكي تحت الفرش ...
موح:معرفش كيفاش يتعامل مع الوضع قرب ليها وشدها من يدها...انا حبيت تكوني ليا معرفتش كيفاش جن جنوني كسمعتو يحكي معاك عقلي مشا بعيد...
عايشة:بعدتلو يدو وشافت فيه...خضيت اغلى حاجة عندي خضيت كل شي سيي ضرك ارجع لمرتك وكمل حياتك..معاها.. شافت فيه وهي تبكي ...
موح:انت واش تحكي ....قام ..وتلبك....انت فاهمة كل شي بالغالط...
عايشة:احكيومعايا وشوف في عينيا ...انت تزوجت بصونيا جاوبني ايه اولا...
موح:شاف فيها ايه تزوجت ...قرب ليها...
عايشة:متقربش ...انا راني نحس في روحي ضرك صح *****ومنسواش ...رقدت معايا وضميرك وينو متزوج وتخدع في مرتك ...
موح:شدها من يديها ويهز فيها .. افهميي راكي فاهمة كل شي بالغالط ...اسمعيني
عايشة:منسمعش منحبش نسمع اخرج اخرج...
موح:منخرجش حتى تسمعيني تعاند فيه وبعدتلو يدو ..قبل عام بعد ماماتت امها سليمة الي كنت نعامل فيها مثل امي ووليدها الي كان خويا في الخدمة عاوني بزااف وقبل مايموت كنت نوصيه اذا مت انا امي واخي يكونو امانة عندو وهو نفس شي انا ليصار هو مات قبلي وبعد لوصية لوصاهالي مقدرتش نخون الامانة حسيتهم عايلتي وقفت معاهم في وقت شدة....واقف ويحكي وهو يشوف فيها كيفاش تبكي ومحروقة...بعد ماماتت سليمة وماتو ناس لغالية حتى انت وكنت حاسبك معاهم ..كنت نروح لصونيا نفقدها وبعد شهور هي ليقالت انو عيب عليا ندخل ليها وهي وحدها حسيت كلامها صح وطفلة وصية من عند صاحبي مقدرتش نخلي عليها الهدرة وانا كراجل تزوجتها ...شافت فيه وكلمة هذي قسمتلها قلبها شدت في لفرش وشافت دمها فيه...غطاتو ...قرب ليها موح...وشدها من يديها...وهي مرخية...حضنها....وكمل يحكي ودموعها يسيلو...اما في حياتي ممسيت وحدة غيرك سكتت ومفهمت حتى حاجة...تزوجت بيها مجرد ورق يعني هذا هو كان اتفاقي معاها هي اصلا كنت دايرها كختي وبعد ماولات الهدرة عليا اني ندخل وعليها من غير سبة تزوجت بيها بعدها عليه ...
عايشة:يعني ...ضحك معاها...ومسحلها دموعها...
موح:ايه هذاك هو يعني ممسيتهاش وعمري منمسها ...
تب

كرونيك:💗💗موح💗💗حيث تعيش القصص. اكتشف الآن