04

3.7K 153 3
                                    

4
شافت في لقجار كامل وهي خايفة لقات سنسلة تع ذهب في قلب لخزانة شدتها ومشات تجري والعرق يصب عليها ...مايا خرجت وتلاقات بيها في نص طريق...
مايا:واش وين راكي.قعدتي تم....
عايشة تلبكت....لالا تلفتلي لبيت برك .....انا لازم نروح.ضرك عيطتلي ماما ورانا رايحين لعند عمي ....
مايا:لالاااا علاه هكا ...
عايشة:معليش متزعفيش مني لازم نروح والله غير ضرك عيطتلي ....
مايا:يااا افف معليش غدوا متقوليليش لالا اوكي ...
عايشة:اوكي ومتزعفيش تعيشي ...
مايا:ممم راني زعفانة لازم غدوا ترضيني هههه
عايشة :اوكي ساهل ...ايا باي...عنقتها ومشات ....تجري خرجت من لباب وهي شوف من وراها مقدرتش توقف على رجليها اول مرة تسرق في حياتها اول مرة دير حاجة تغضب ربي مي الله غالب الفقر دار بيها هك ويماها متقدرش تعيش بلا بيها مشات تجري وطلعت في لبوس لحقت وين لبيجواري حبست ومشات تساومها لقاتها تسوا غالي شاف فيها...
*هذي تاعك.....؟
عايشة :بلعت ريقها .....اه ....ايه تتاعي. علاش ...
*اوكي معليش اطيني لاكارت تاعك
عايشة:شافت فيه علاه ....معنديش...
*لازم.لاكارت باش تبيعيها...
عايشة:اوكي معليش اطيهالي ...مدهالها ومشات تخمم كيفاش دير جات في بالها فتيحة مشات تجري باش تروح لعندها هكذا تبيعهالها هي لعندها لاكارت وهي لتقدر تسلكها....
هي مشات راحت ليها وشافت موح واقف في لحومة شافها مشا ليها وهي قلبت عينيها ....كي لعادة
موح:واش جابك لهنا ....
عايشة:واش دخلك....مشات خطوة عارضلها...مشات من زاد عارضلها...افف واش تحب مني...
موح:منحب والو علاه راكي.جي لهنا...راكي تلعبي بروحك بزااف يسمع خوك.يذبحك...
عايشة:ميدير والو وراني رايحة لفتيحة....بعد...
موح:لز على سنيه وهي ماشية جبدها من ذراعها ولز.عليه حتى وجعها....واش تروحي ديري عند هذيك ***** راكي تخدمي معاها.....
عايشة:اااح بعد شافت فيه بنضرة متعجبش ...بالاك تزيد تعاود هدرة كما هذي بعدتلو يدو ...متززيدش تمسني ....مشات وخلاتو واقف ولاز.على سنيه ....
عايشة:اففف داير كزبل اححح وجعني قعدت تمسح على ذراعها ...مشات لعندها وحكاتلها كلش وفتيحة وافقت وقعدت تشد فيها بهذاك الكلام غير باش تدخل معاها عارفة الي جيبلها ليكليون كشتا مي هي مقبلتش خرجت وموح يعس فيها شافت فيه بنضرة متعجبش وراحت وهو مشا لعند فتيحة يشتفسر من عندها
فتيحة:هيهيييي ياعمري شكووون جا بوقوص تع الحومة فووووت نبردلك قلبك فووت جبداتو

كرونيك:💗💗موح💗💗حيث تعيش القصص. اكتشف الآن