22
من بعيد.شوف مقهورة تبكي وشادة في فمها وموح معاها...
موح:عايشة لازم توقفي وتصبري لازم تكوني قوية ...
عايشة:كلمة هذي.بذات قاستها ...وتفكرت امها...«لازم تكوني قوية» شافت في جلال حكمة قبضة يدها ولزت عليها ....حتى شافت امها مخرجينها من لبراكة....طاحت على رجليها وضعفت ....هي بحد اتها نقطة ضعفها امها هي.كل شي في.دنيتها بالنسبة ليها ماعندها متخسر منا والفوق راحت اغلى حاجة عندها ...وقفت وكانت حتمشي.ليها شدها موح...وهي بدات تصيح شدها من فمها وبعدها من الحومة...وهي تضرب فيه وتتعارك ....
موح:قتلك سييي عااايشة ....صوتو لخشين وقفها وسكتت ...قعد يشوف فيها وقعد يسأل في نفسو علاش راهو واقف معاها لهذي درجة خايف عليها قاعد يشوف في عينيها بدموع مد.يدو ومسحهم وحطها في حضنو وغلق عليها بيديه حتى هي ورتخات وحست بالامان قعدت ودموعها تسيل حتى وين ستسلمت ..............
موح:ارتاحي وبعدها نروحو للمقبرة ....
عايشة:امم ...قعدت في حضنو وبعدها بعدت ....مسحت دموعها ونضرتها تبدلت ...موح شاف فيها وستغرب ....قعدت ساكتة ....
موح:رن.تلفونو........الو اوكي راح نجي بعد ساعة متخممش....بعد ساعة نكون عندك....قفل تلفونو...
عايشة:امشي نروحو........
موح:امشي خلينا نروحو.يكونو مشاو ....
مشات وهي ساكتة وهو خايف من سكوتها ...
وصلو وين لمقبرة ومشات للقبر نزلت تمس فيه بيديها ....
عايشة:امي هاني جيت ......منيش حنبكي ....ولا راح نزل قطرة من عيني راح نكون قوية كما قلتي راح نوعدك يا امي الي نكون قوية ....
جلال:يسفق بيديه.....شافتو عايشة وموح مشا وقفها وحطها من وراه...
موح:واش تحب....ابعد جلال.خير ماتندم...
جلال:ههههههههههه تعرف واش تحكي.انت .....هههههه كنت عارف الي راح جيبها .....هنا راح يتكسر كل شي المعاهدة لقلنا فيها كل واحد يشد فيها حدو راح.تتكسر وانت عارف واش عملت فيا والمعاهدة ليقلت فيها الي اذا.فات واحد منكم.راح.نقتلو بيدي جبد سلاح وجهو ليه وانت فت.وتحديت حدودك معايا وراح نقتلك ونقتلها ....عايشة بعدت من عندو....
عايشة:تعيش متقتلوش ....اقتلني انا ....هو ماعندو حتى دخل ....
موح:انت واش تحكي ....جلال بعد سلاحك راح.تندم.......
جلال:عايشة تمشي جيهة جلال ....وهو موجه سلاحو فيها......تتحرك خطوة نقتلها وبعدها نكمل عليك يا ******
موح:عااااايشة عاااايشة.......هي تمشي ومش.سامعاتو.....وصلت.عندو.وجلال.خطفها من شعرها وموح مقد
أنت تقرأ
كرونيك:💗💗موح💗💗
Mystery / Thriller#منقووولة هلاااااااو هلاااااااو راه عاودت جيتكم وكيما عودتكم كل مرة جيت وجبتلكم كرووووونيك قووووووووة نااااااااار 💥💥💥💥💥 الكاتبة المتألقة : #رااااااانيا ❤️❤️ كرونيك تحكي على الواقع متخموش فيها رومنسية ودراما واكشن يعني القصة فيها كل حاجة تحب...