54
موح:شاف في ساعة ....تفكر عايشة عندها يومين مكلمتوش ستغرب وقعد يخمم فيها ..رن تلفونو...الو مسيو عثمان...
عثمان:عندنا اجتماع طارئ...لازم جو ضرك...
موح:اوكي راح نكونو عندك بعد ربع ساعة.....
.............................
سلمان:الوووو ...وينك عدلان وينك....من صباح وانا نكلم فيك ومتردش ...كان معصب ...
عثمان:خليتني نهرب من خدمتي راحت عليا راني هارب...
سلمان:انت واحد جبااان ....منا لغدوة تكووون عندي تسمع فياااا...راهي كاينة خدمة لازم ننجحو فيها تسمع فياا
عدلان:لز على سنيه...منقدرش راني مشيت نريح يومين لازم ميلقاونيش حتى نبدل هويتي ...
سلمان:******ميهمنيش الامر منا لغدوة القا حل راني قتلك كوبا تلفون....وشاف في لقارد ليفم...امشي اديني للمستودع خليني نشوف سلعة جديدة....من وين جبتوهم...
*كاين من شوي من افريقيا وشوي من ولايات تاوعنا وشوي من المشرق راهم حبات مفقودين
سلمان:هههههههه اتهلاو فيهم مالا ....هههههههه افتح افتح....
فتحلو لباب لمستودع كان فايح بريحة تع لفظلات حشاكم ....غمو فمهم ونيفهم...
سلمان:واش هذا *********تفوووو يلعن*******
حس بنات ينازعو ويبكو ....
سلمان:اشعل ضو ...شعلوه لقاهم بنات صغار في سن 15 ...علاش راكم لايحينهم هكذا ....اففف .....
*معندناش وين نحطوهم ...كان خايف...
سلمان:ضرك لازم ننقلوهم من ونديوهم لمكان يليق بيهم راهي سلعة غالية...قرب من وحدة منهم تبسم بخبث ومسلها وجها بصوابعو وهي خايفة وترجف وتبكي....شششششش متخافيش. .......
...................................
بعد ماوصل موح وجماعتو...
عثمان:عندنا بلاغ كاين بلاغ وصلنا جماعة ارهابية خطفت 20 طفلة سن تعهم ما بين 15 سنة
موح:واش راح يديرو بيهم ...
عثمان:يعني تجارة اعضاء وتجارة بشر ناس هذوما مهمش تع رحمة لازم نلقاوهم
موح:عندك شكون في راسك ممكن يكون يخدم هكذا...
عثمان:اكيد يكونو من جماعة سلمان ...راح تتبدل لخطة راح تتبدل ....شاف في موح...معندناش وقت لازم نبدلو الخطة ...
موح:راني هنا تحت الخدمة ....
....................
عايشة:وين دايني معاك...
عثمان:شاف فيها وشدلها يدها...وهي شافت فيه...متخافيش راح نبعدو من نريحو ...نبعدو على لمشاكل ونبعدو على كلش ...يتكلم وهو مرعوب...
عايشة:بعدت يدها وخافت ...شافت في طريق كان يجري مش عارفة مصيرها هذي لمرة وين رايح ...
أنت تقرأ
كرونيك:💗💗موح💗💗
Mystery / Thriller#منقووولة هلاااااااو هلاااااااو راه عاودت جيتكم وكيما عودتكم كل مرة جيت وجبتلكم كرووووونيك قووووووووة نااااااااار 💥💥💥💥💥 الكاتبة المتألقة : #رااااااانيا ❤️❤️ كرونيك تحكي على الواقع متخموش فيها رومنسية ودراما واكشن يعني القصة فيها كل حاجة تحب...