11
فطيمة:ياربييي علااه لالااااا متدوهاش هي صغيرة ومتعرفش .....
عايشة:ماماااا متخميش تعيشي مامااا متبكيييش ماامااا...دخلوها بالغصب في طونوبيل تعهم ومشات وفطيمة طاحت على طولها وعايشة تشوف فيها وتبكي ........
مامااااااااااااااااااااااا
........................................
جلال:***************** اذا عرف الي حنا راح تصرا حرب ....وراح ينتقم مني ....كيفاااش عرف هذا يكون خاين راهو معانا قالو ....
*المهم راح ندبرو واحد يقتلو ونتهناو منو ......
جلال:خليها عليا ...تبسم بخبث ومشا ....وصل للحومة وشاف يماه محاوطين بيها نسا لحومة معرفش واش صرا حتى سمع لكلام وعرف الي ختو رفدوها لابوليس.....
فطيمة:شافت جلال.....يااا جلااال شوف ختك رفدوها يا جلاال ...تبكي بحرقة وهو معلابالوش كليا....
جلال:خليها تتربى *****......
فطيمة:لالااا ياوليدي روح شوفهاا يايما على بنتي راحت يايمااا على بنتي ااااه....
جلال:😏 خلااص خلاااااص ضرك نشوفها ******حياتي ********اذا خرجت نقتل ****ونتهنها من*********
مشا وخلاها تبكي مشافش حتى من وراه
.......................................
بعد ساعات
عايشة في لكوميساريا يسقسو فيها وهي ساكتة مهيش عارفة واش تحكي مقدرتش تحكي جات امها وبوها لمايا وقعدت امها تشوف فيها بالاستحقار ....
*مشي مربية سراااقة ....
*هذي هي مدام ؟
*هذي هي وي ....وين راهي سنسلتي قووولي ....
عايشة شوف فيها وتبكي مشي قادرة تتكلم ...في خيالها امها لطاحت ...خايفة اذا يكون كاش مصرالها. ..وحدها تصارع في حياتها شوف في روحها في لكوميساريا لا والي معاها لا خو واقف في كتافها....تبكي بحرقة ......شوف في وجوهم كيفاش عاملة كل واحد يقطع فيها من جيهة ويسبو فيها ....حتى وين رن تلفون ام مايا....
*واش تحكي سوور ننن مكاااش منها هذي وي حوست لتم كيفاااش لقيتيها فهمينيي ......اوكي اوكي رانا جايين ...كوبات وشافت في لبوليسي وشافت في عايشة ونزلت راسها....اسمحولنا.........تلبكت......السنسلة لقاتها بنتي .........يعني ....مفهمتش كيفاش المهم لقاتها .....وسمحولنا...
*الي تطلبي منها سماح هذي طفلة....
عايشة صفنت ومقدرتش ترجع لكلام حست دنيا دارت بيها كيفاش ....كيفاش رجعت سنسلة ....تفكرت مووح مش ممكن ...قاعدة تتفكر في كلامو «حاجة متقيسكش معايا»تبسمت ومعرفتش كيفاش دار المهم سلكها.....فرحت ...وشافت فيهم...
عايشة:يعني نقدر نرووح...نق
أنت تقرأ
كرونيك:💗💗موح💗💗
Mystery / Thriller#منقووولة هلاااااااو هلاااااااو راه عاودت جيتكم وكيما عودتكم كل مرة جيت وجبتلكم كرووووونيك قووووووووة نااااااااار 💥💥💥💥💥 الكاتبة المتألقة : #رااااااانيا ❤️❤️ كرونيك تحكي على الواقع متخموش فيها رومنسية ودراما واكشن يعني القصة فيها كل حاجة تحب...