79

1.3K 58 0
                                    

79
موح:قاعد ودموعو محجرة بين عينيه ...مهوش مصدق الي قاللها لكلام هذاك.وجرحها بيه...مهوش مصدق الي خلاها يشوف للبعيد سارح ويتفكر فيها حس قلبو نقسم شد في صدرو ونزلت دمعة من عينو.......سامحيني عايشة هذا كلو.في خاطرك ...
فريد:شدلو كتفو....الله غالب كان لازم عليك تعمل هكذا على الاقل شوفها حية خير من لي تقول عليها ماتت وربي يرحمها....شاف فيه موح وبعدلو يدو....
موح:منيش حنخليها منيش حنسمح فيها...
فريد:راك.شفت موح واش صرا اخطيك من المشاكل وهي خليها ربي يسهل عليها وشوف حياتها...
موح:مشا منرفز....منقدرش منقدرررش افهم يا **** منقدرش قلبي ليها كل حاجة درتها على جالها هربت ونتقمت وتعبت وجريت وقتلت كلش على جاااالها منقدرش....
مشا فريد جيهتو....
فريد:علابالي مهيش ساهلة صاحبي مي اتفكر برك الي حياتها معاك في ريسك وممكن في اي دقيقة وفي اي ثانية يسمعو بيك رجعت ليها راسها يروح ...خليها معةالايام تنساك وتنساها...كوراج صاحبي...خبطلو كتفو ومشا وخلاه......
موح:شد في راسو وبدا يكسر في دنيا ....ااااااااااااع اااااااااااااااااااااااااااه اااااااا....
................................
عايشة بدات تفيق وتحس في راسها يوجع ..رمشت عينيها باش توضح سورة ...مممم اااه ....شدت في كرشها حست بوجيعة في ضهرها تفكرت الي هي نغم عليها...قامت تتحسس في كرشها..وتقلب في روحها ...شافت معندها حتى مشكل رتاحت....قامت ...وبدات تتفكر في موح....
عايشة:علاش .............علاش رحت........دموعها ينزلو....علاش خليتني ....علاش طمعتني بيك وحسستني معاك بالامان وضرك انا وين نروح وين نمشي ...علاش ....مست كرشها...باباك مهوش هنا مي انت راك معايا ...راح ندير كل شي على جالك متخافش ....شششش ...شافت في دار ....اوكي لازم نروحو.من هنا ...لازم نلقاو بلاصة بعيدة من هنا سيي لازم نعتمد.على نفسي ...مسحت دموعها...هذي اخر مرة نبكي ....شافت ونضرتها تبدلت تسمع في وذنها كلامو لجرحها تحس في سكين ينغرس حست قلبها يقطر بدم مقدرتش تتحمل غمضت عينيها بكل قوة ...ومشات تلم في حوايجها ......
.........................
نور بعد ماخرجت من عند.جلال....مقدرتش تشد روحها تحس في روحها مخنوقة شمت هوا ومقدرتش دخلو في صدرها ....مشات تجري من لوبيتال تحس واحد يجري من وراها خايفة اذا يحكمها مقدرتش تتفكر كلامو تحب تبعدو من راسها ومقدرتش ....
جلال يحس في روحو وحيد يشوف للبعيد و

كرونيك:💗💗موح💗💗حيث تعيش القصص. اكتشف الآن