08

3.1K 124 2
                                    

8
جرجرها وبعدها من ثم ...ومشاها شوية وبعد يدو ودورها ليه شافت فيه بدموعها تبكي ....
موح:ششششش خلاص واش كاين .....
عايشة:تبكي بشهقة مش قادرة تتكلم....
جلال:عااااااااايشة عاااااااااااااااااايشة ...
عايشة:تفجعت سمعتو كيفاش يصييح ...راح يقتلني راح يقتلنيي ....تبكي بشهقة....
موح:ششش خلاص امشي تروحي معايا ....
عايشة:منقدرش ماما ....ماما ....منقدرش نخليها وحدها ....
موح:شوفي فيا ....شوووفي فيا متخافيش.....امشي معايا وراح نبعث واحد يفقدها متخميش ....
عايشة:منقدرش منقدرش ماما مريضة منقدرش خليني نروح ....شدها من يدها ...
موح:اصبري ارتاحي شويا وبعدها روحي امشي معايا .....متخافيش حاجة متقيسك معايا ....مدلها يدو شافت في يدو وشدتها ومشات معاه.......
............................
جلال:نحب ضرك تلقاوها جيبووووها من تحت لرض نحبها ضرك .....
*هدي روحك صاحبي راح نجيبهالك ....
جلال:خبط في فخضو ....ولات سراااااقة وزيد روشارشي .....ياربي ضرك نوليو مافيشيين عند لابوليس ونروح فيها انا راح تباصيني ضرك يروحو ليكليون تاوعي وميجوش ليا تفووو يلع*************** .....وين راهي ..وين راااهي ...عينيه ولاو حمر .....عاااااااااااااااااايشة................
...................................
وصلو في جبل عالي تبان المدينة والاضواء في كل بلاص قعدت وهو قعد معاها هدات شوية وقعدت شوف في المدينة ...
عايشة:تعبت.....تعبت ....ماما مرضت وعمري مسرقت عمري ممديت يدي تحتمت عليا وسرقت مقدرتش نشوف ماما تموت مابين عينيا ....مسحت دمعتها لنزلت....
موح:قرب ليها وحاوكها بيدو ....راني هنا كلش راح يتصلح متخافيش ......

كرونيك:💗💗موح💗💗حيث تعيش القصص. اكتشف الآن