3
فليل راقدة وتسمع في امها تنازع ...
فطيمة:مممممم....ممممممممم....ممممم...اااي ...
عايشة:ماما.....ماامااا واشبيك ....قوليلي ...مستها لقاتها تغلي بسخانة ...قامت مفزوعة مشات لعند خوها ...
جلاال جلاااال قوم جلااال ياجلااال ...
جلال:واشبي****** اخطي *******علاه راكس هكا تندبي
عايشة:ماما يجلال راهي مريضة بزاف ياجلاااال ياربي قوم....
جلال:قام من مكانو يتكسل بعد لغطا وهو فاد مشا يشوفها ....واش بيك يما .....
عائشة:مماما ماما ....كانت تنازع ومقدرتش ترد.عليهم ....ضرك ندوها للوبيتال ضرررك فارس روح البس وجيب طاكسي....
جلال:بففف اطيها كاش دوا بالاك.يزل عليها...
عائشة:لزت على سنيها وتحولت....اقسم بالله العلي العظيم ومجيبش طاكسي ضرك تعرف واش ندير..
جلال:مممم مليح لقطة كبرت ولات تخبش مليح نروح نجيب طاكسي وشفاي على هذا لكلام مليح لقلتيه...خرج وهو يهد برجليه جاب طونوبيل ومشاو ديراكت للوبيتال....عايشة تبكي ومقلقة على امها خايفة تروح وتخليها للذيابا الي تسانا فيها ومنهم خوها الي راح يستعبدها ....وصلو للوبيتال دخلو.لليزورجونص ودخلوها للطبيب ...
...............................
موح:جبد قارو وفتحو في نص وجبد مورصو زطلة وقاعد يفتت فيه في نص ورولاه وبعدها مسحو بلسانو شعل لبريكي ونفخ ......قاعد يشوف من ومن يعس في لبراكة عندو اعداء ومنهم حومة جلال خايف ليحرقو لبراكة بيماه وختو....
*منضنش ياموح جلال ليديرها هذاك.واحد *** وميقدرش يديرها....
موح:هو ميديرهاش مي عندو ليديرها يقدر يبعث اي واحد منيش خايف على روحي خايف على يما وختي اذا مس شعرة منهم راح *** ختو بين عينيه وهو يشوف ....
*راح نتأكدو منها وااخبر غدوا يوصلنا اذا كان هو او غير ماص ضربت في لخيوط هذا مكان...
موح:راح نشوفوها ....المهم يما وختي راهم قدامكم مابيد نعاود لبراكة
*خسارا عليك موح راهم في الحفظ وصون ....
...........................
عاشة خرجت تبكي من لوبيتال وتندب ....تتفكر في كلام.طبيبة....
*ممكن.عندها سرطان لازم.نتأكدو بالسكانار...ديروهولها في اقرب وقت....
عايشة تبكي وخايفة يكون كلام طبيبة في صواب ....
جلال:خلاااص بلعي *** فمك صدعتيني....
عايشة سكتت وشافت فيه ....
عايشة:معندكش قلب ؟ معندكش رحمة؟....هذي يماك وراهي مريضة ....
جلال:اقسم بالله ومتسكتيش نذبحك ونتهنا من ******
........................
كملت ليلة لكحلة وهي تخمم على يماها
أنت تقرأ
كرونيك:💗💗موح💗💗
Mystery / Thriller#منقووولة هلاااااااو هلاااااااو راه عاودت جيتكم وكيما عودتكم كل مرة جيت وجبتلكم كرووووونيك قووووووووة نااااااااار 💥💥💥💥💥 الكاتبة المتألقة : #رااااااانيا ❤️❤️ كرونيك تحكي على الواقع متخموش فيها رومنسية ودراما واكشن يعني القصة فيها كل حاجة تحب...