10
موح:وصل للمكان كانت بلاصة مهدمة وفيها قاراج صغير دخل فيه وشاف صحابو و واحد رابطينو ....واش ليكيب ..حكمتوه رخيس ....شاف فيه بنضرة تقتل جبد لموس تاعو ومشا جيهتو.....احكي......شكون انت.....بلا منبدا نرسم في لحمك ابدا خيرلك....
*شاف فيه وبزق في لرض .....وقعد ساكت....
موح:ههههه شاف في صحابو وهوما ثان ضحكو وخبطو بدبزة للوجه طاح هو بلكرسي ...ومشا يزيد يضرب فيه للكرش...يارخيس حبيت تحرق طفلة صغيرة ومرا كبيرة ...تفوووو يارخيس تستقوى على ضعاف ....علاه مجيتش قابلتني ....احكيييي******* شكون انت ....يضرب فيه حتى قريب قتلو.بعدوه صحابو ...
*حبس موح راح تقتلو خلينا اموا نعرفو.شكون لبعثو .....بزق دم من فمو ويسعل من الوجيعة .....جبدو موح من حوايجو وعاود.قعدو....شكون انت انطق سينون متعرفش واش راح ندير فيك ....
*بعثوني حومة سمارجي ....
شاف في صاحبو موح وندهش ....
موح:فهمني مليح علاش بعثوك.....
*معلاباليش حتى هوما وشراوهم .......
موح:رخاس .....شكون كبيركم ....احكي ...قرب ليه بلموس....
*راح ....راح يقتلوني لوكان ننطق....
موح:راح تموت في كل الاحوال انطق ....ومتخلينيش نخسر عقلي معاك....
*الله يحفظك.ماتقتلنيش معنديش شكون ليصرف على دارنا ....راح نحكي ....
موح:احكي....
...........................................
صبحت عايشة فايقة وقامت من نومها شافت في امها مكاش قامت تجري خايفة عليها شمت ريحة لقهوة شافتها راحت تجري تسلم على راسها ....
عايشة:خليني نكمل عليك ماما .....
فطيمة؛تبسمت معاها وخلاتها تكمل ...متروحيش لقرايتك اليوم.....
عايشة:منقدرش ولازم.ضرك نروح فكرتيني مشات تجري شافت سنسلى وخرجت....ماما راني رايحة منبطاش ....
فطيمة:يا طفلة وين اففف ياربي حيهبلوني ....خرجت عايشة تجري ومشات للحومة تع موح تحوس عليه ....شافها صاحبو...
*واش راكي.ديري هنا ....
عايشة:نحوس على موح....
*موح راهو.مشغول قوليلي انا نوصلو ...
عايشة:قاعدة تخمم كيفاش دير ...شوف ....جبدت سنسلة هذي اعطيهالو وراهو عارف واش يدير ...رد بالك عليها
*مكاش مشكل متخميش قولي الامانة وصلت
عايشة:يطيك صحة ....مشات تجري راجعة وصلت للباب تعهم ولابوليس حبسو عندها ......
أنت تقرأ
كرونيك:💗💗موح💗💗
Mystery / Thriller#منقووولة هلاااااااو هلاااااااو راه عاودت جيتكم وكيما عودتكم كل مرة جيت وجبتلكم كرووووونيك قووووووووة نااااااااار 💥💥💥💥💥 الكاتبة المتألقة : #رااااااانيا ❤️❤️ كرونيك تحكي على الواقع متخموش فيها رومنسية ودراما واكشن يعني القصة فيها كل حاجة تحب...