16

2.7K 104 1
                                    

قارات طونوبيل قدام الحومة ودخل وين موح لولاد تلمو بطونوبيل وشوفور خرج يبعد فيهم .......
فتيحة شافتو ومشات تستقبل فيه ....
فتيحة:اهلين اهللييين فوت زارتنا باراكة ....فووت ....شاف فيها ...
*وين راهي ؟......
فتيحة:راهي لداخل تستنا فيك ....اصبر دقيقة طفلة جديدة في دومان ساعفها برك .....
بعدها من طريق ودخل كالحيوان .....
فتيحة حست بوجيعة في قلبها عارفة الي هذا ظلم وغاضتها عايشة عارفة ضروف الي وصلت بيها لهذا المواصل .....وهي سبابهاا ندمت عليها ...
دخل كلثور الهايج ....وعايشة مغمضة عينيها ...مقدرتش تفتحهم رجليها يضربو في بعض ودموع تسيل مش قادرة توقف وهي ترجف من الخوف سمعت صوتو كدخل ....
عايشة:تعيييش طفي ضو.طفيه ....
*😏شاف فيها مليح وعينيه لعبو فيها شافها كيفاش عاملة زاد هاج .. ونحا لفاست تاعو وطفا ضو وكمل ينحي في حوايجو ....وصل ليها وبدا يتلمس فيها ....عجبو خوفها وهي ترجف بين يديه مسها بكف يدو على وجها ونزل لصدرها وهي دموع غسلوها ...مقدرتش تكمل بدات تبعد فيه بيديها ....
عايشة:تعيش حبس مقدرتش.....حبس .....حست نفس ضاق فيها ....بقات تبعد فيه بيديها وهو كبس عليها وقربها ليه وحط.شفافو في رقبتها وزاد حاوطها بيديه ....
عايشة:تعيش بعد .....اااااه ابببعد ...اااااه ...
فتيحة برا تندب وخايفة يسمعوها في الحومة ....
*طبعها فوق لفرش وهي حبت تهرب شدها من رجليها وهي تصارع فيه غملها فمها بيدو وحللها رجليها .......
عايشة:اااااع مممممممممممممممم امممممممممممممم دموعها شلال حست الي هذي اخر دقيقة ليها ولاغلى حاجة عندها

كرونيك:💗💗موح💗💗حيث تعيش القصص. اكتشف الآن