21

2.6K 113 2
                                    

21
مقدرتش توقف على رجليها كذبت وذنيها وهي تسمع ....شدت في الحيط دخل موح هو وسليمة شافوها جرا ليها يشد فيها...
موح:شبيك عايشة ....شافت فيه....
عايشة:الي حكيتو صح؟ ماما .....حابة نمشي نشوف ماما ....خليني نمشي......ماشية لعند لباب ....
موح:عايشة .....مقدرش يشوف في عينيها قسمتلو ضهرو وغاضتو حس بوجيعتها قد قد .....راح نديك ....مي منقدرش ..نخليك تروحي للدار....
عايشة:خليني نمشي نشوفها حابة نكلمها ...موح واقف عند لباب ومانعها ......ابعد ......قتلك ابعد .....ابعد خليني نمشي ....حست برجليها فشلو .....عارفة امها مشات وخلاتها ...اااااااااااااااااااه ماااااااااماااااااا خلييني نمشي حابة نشوفها نشم ريحتهااا يا مااامااااا....موح شدها يصبر فيها حضنها...وهي تبكي بحرقة وسليمة تبكي غاضتها وقسمتلها قلبها ...صونية شوف من ورا لباب كالحجرة وقلبها ينعصر بالغيرة كيفاش موح يتعامل معاها ...
موح:كلش بقضاء ربي سبحانو وربي يجعل مثواها الجنة ...يمسح على شعرها ..
عايشة:شافت في عينيه تترجى ...تعيش اديني نشوفها حابة نشوفها حابة نشم ريحتها حابة نشبع منها تبكي بحرقة ....موح شاف فيها وعينيه يقولو لالا ميقدرش يريسكي بيها....
موح:منقدرش عايشة منقدرش ...خوك.جلال اذا لقاك راح يقتلك ...وانت تعرفي ....
عايشة:خليني نشوفها جابة نشوف امي حابة نشوفها حابة نشوفها .....شادة فيه وتبكي مقدرتش تصبر ....
موح:شاف في سليمة وهي غاضتها ورمشت عينيها وهو فهمها....شوفي فيا عايشة راح نديك اما بشرط ....شافت فيه بعينيها يلمعو...شوفيها من برا وبعد.مايمشو نديك لقبرها ........
.........................
جلال قاعد في لكرسي وناس تعزي فيه .....
*ملقيناهاش تقول لرض نشقت وبلعتها....
جلال:ميكون غير ل****تع موح خباها....راح.يلصها غاليا....
*ايه لازم نربيوه ....
جلال:اليوم قبل غدوا راح تكون عندي عايشة.....

كرونيك:💗💗موح💗💗حيث تعيش القصص. اكتشف الآن