12

2.9K 134 2
                                    

12
*الو وي موح فريتها.....
.........................
قبل بساعة:
وي موح راني هنا وتعرفني قدها....
موح:المعلومات تع دار هوم ليك فميلية****لازم تروح ضرك وتحط سنسلى وتخرج وبالاك.يشوفك.كاش واحد....
*خسارا عليك.موح هكذا راك.طيح بيا تعرفني بلي جن واحد ميقدر يشوفني راني خبرة في المجال خليها عليا غمزو ومشا .....
...........................
موح:نستعرف بيك عندي عليمن تكلت مالا خلاص انا ضرك نروح والعشا عليا اليوم ....
مشا بلموطو يستنا فيها قدام لكوميساريا .....خرجت وهي تضحك هو شافها روشلها بيدو شافتو مشي مصدقة مشات تجري ليه حضناتو وهو يشوف من ومن مش موالف بطفلة تحضنو هي كانت عفوية معاه حس بسخانة بعدها شوية
عايشة:عمري مننسالك مزيتك ....منيش مصدقة كيفاش درت كيفاش رجعت سنسلى ...
موح:ششش راح تباصينا اطلعي في لموطو.وضرك نحكيلك وتعرفي ....طلع هو وطلعت من وراه شداتو من لور بيديها وحطت راسها في ضهرو وغمضت عينيها وهو ديمارا يشوف في يديها كيفاش محاوطتهم عليه تبسم وزاد في لفيتاس .......
وصلو لبلاصتهم فوق لجبل ...قعد وبدا يحكيلها....
موح:عندي صاحبي يعني مكاش دار ومدخلش ليها سراق من بكري يعني خبرة ههههه
عايشة:علاش راك.تضحك ...
موح:انت شفتي سراق يرجع حاجة مسروقة..هههههه المهم رجعها وخلاص ....
عايشة:تحجرت دمعة بين عينيها....واحد ماوقف معايا حسيت روحي صح مقطوعة من شجرة ....شافت فيه ....حتى وين جيت انت ...قربت ليه ...حضناتو بيديها صغار ...عمري مننسالك هذي لمزية ...خلاص انت هو كلش عندي من ضرك ....
قعد يشوف فيها ومقدرش يحضنها خايف اذا يتعلق بيها خايف من المستقبل تاعو خايف عليها منو يسمع في كلام كبير من شفافها صغار تعلقت بيه من غير ماتحس رجعاتو كل شي في حياتها .........

كرونيك:💗💗موح💗💗حيث تعيش القصص. اكتشف الآن