17

2.7K 112 2
                                    

17
دخل هايج ضربها بكف طاحت......راح تخلصيها غالية ....هد لباب ودخل ....
*شاف فيه بعد من فوقها وهي تبكي ...شكون ....مكملش كلمتو وجاتو ضربة طاح بيها ومعاودش قام من مكانو شاف فيها بنضرة تقتل ولز على سنيه قومها من مكانها وهي فشلانة وتاعبة من المقاومة جبد لفاست متاعو وغطاها بيها وجرجرها للخارج......
عايشة:موح.........سا...محني ....لز عليها ومتكلمش معاها .....وهو وجهو ميتفسرش ........
موح:اركبي.....ركبت في لموطو وهو ركب شدت فيه وهو طار بيها يشوف في طريق ويزيد.في لفيتاس ...غمضت عينيها وهي خايفة زادت شدت فيه وهو حبس باقصى جهدو بعدها ونزل
موح:************** كيفاااااااش كيفااااش قدرتي ديريها كيفاااااااااش انت*••••*•******........
عايشة:حبت تقرب ليه ......سامحني ....مشات جيهتو وهو خبط لموطو وطاح ....وقرب ليها ....شدها من ذروعتيها ويهز فيها عينييه حمر....
موح:كيفاش قدرتي ديري حاجة كما هذي كفاش قدرتي ديريها رحتي ********باش جيبي دراهم لحرام وداوي بيهم يماك كيفااااااش .....
عايشة:ابعدنييي ابعدنيي ....تبكي ومقهورة من كلامو ...كلامو.كل صحيح ...جرحها بيه .....
موح:انت وحدة ........مقدرتش توقف وطاحت نغمت بين يديه ......شاف فيها وغمض عينيه وحلهم من لفجعة حملها وحطها بين يديه ....عايشة فيقي عايشة ....خاف عليها قعدها في لرض وبدا يفيق فيها بسقالي حضنها وهو مفجوع عليها........
.............................................
جلال:علاش منقدرش نطل....
*خلاص وقت لافيزيت
جلال:😏.....خرج من غير ميسقسي ...رن تلفونو....الو وقف ووجهو تبدل كيفاش فهمني......شفتها معاه كيفاااش معاه ************ عينيه حمارو *********اليوم نمحيها يلعن****************.........

كرونيك:💗💗موح💗💗حيث تعيش القصص. اكتشف الآن