35
عايشة:واش تحبو مني ....تبعد حتى وين نحصرت .....
*ههههههه واش نحبو ...شاف في صاحبو وبدا يضحك وهي هربت جيهة لباب....
عايشة:اااااااااااع حكموها في زوج ونحاولها تريكوها ...وهي بدات تصيح....
*مممممم واش هذا يا********** راني خلاص منيش قادر نصبر...
*شدر روحك.صاحبي المعلم يحوس عليها جديدة خلينا نديرولهاا لكود تاعنا ...اجبد تاتواج اجري ....
عايشة:ااااااااااااااااااه ابعدوووو ....كانت بلا تريكو قلبها على صدرها وجبد ابرة وشدها وهي تصارع فيهم بدات الابرة تنخز في كتفها وبداو يرشمو وهي تصيح حتى وين نغمت مقدرتش للوجيعة ......
قلبوها بعد ماكملو وهوما قعدو يلمسو فيها حتى وين فاقت شافتهم كيفاش كانو يتحسو ببدنها مقدرتش قاومت وبدات تبعد فيهم...
عايشة:ابعدو ....اه ....اااااه .....
*ششششش بلعي ****فمك .....
*دخل واحد يشوف فيهم وهوما شافوه وبعدو يجرووو حطو راسهم وهي شافتو قامت تلبس وتستر في صدرها الي كان عريان .....
*واش راكم ديرو هنا ؟....شكون هذي .....صوتو خشين وثابت...
*هذي جبناها جديدة وصانا عليها لمعلم...
*وبابا واش راحزيدير بيها وعلاه جابها...
*قعدو ساكتين ويشوفو في الارض...
*انطقووو*****....تي اقسم بالله ومتنطقوش ...قص عليه باباه....
*عدلان امشي نحكي معاك.....
شافو وبعدهاوشاف فيهم ولز على سنيه وبعدها شاف فيها كأنو شايفها من قبل مشا لبوه يتكلم معاه....
عدلان:واش هذا لكل شكون هذي....
بوه:متعرفهاش؟......هذي الي كانت مع موح...
عدلان:صفن شوية وهذي علاه جبتوها ....اسمع مليح خدمتي في ريسك ومش كل مرة راح نخرجك من لمشاكلك راح تندم موح مهوش ساهل ....رجع طفلة وخليها تروح...
بوه:ههههههه علاه مسمعتش ؟! حرقنالو دار بلي فيها امو واختو كلهم راحو....باش يعرف معامن كان يتعامل ...
عدلان:خبط راسو بيدو وغمض عينيه انت......انت واش عملت ......قعد مقدرش يوقف....انت تحكي صح .......وقتاش صرا هذا لكل ....فهمنييي...
بوه:اااااوف خلااص انت همك الوحيد خدمتك ........لوكان قعدت معايا راك لفوووق لفووووق مي انت ...شاف فيه من لفوق للتحت.....تحب ذل اقعد في خدمتك .....
عدلان قريب جبد سلاح وقتل بوه ممكن يعملها لو كان مجاش بوه راهو عملها من زمان...وقف ومشا عند لباب...
عدلان:هذي لمرة انسا نكون في طرف تاعك واذا وصل ليك موح وجد روحك ومنيش حنلومو اذا قتلك رد بالك هذا واش نقدر نقولك....مشا وخرج شاف في هذوكزليكانو واقفين ع
أنت تقرأ
كرونيك:💗💗موح💗💗
Mystery / Thriller#منقووولة هلاااااااو هلاااااااو راه عاودت جيتكم وكيما عودتكم كل مرة جيت وجبتلكم كرووووونيك قووووووووة نااااااااار 💥💥💥💥💥 الكاتبة المتألقة : #رااااااانيا ❤️❤️ كرونيك تحكي على الواقع متخموش فيها رومنسية ودراما واكشن يعني القصة فيها كل حاجة تحب...