85

1.2K 59 0
                                    

85
جلال في لبراكة خرج من لوبتال قاعد ويرحي في دخان ويخمم في نورا ويشوف في روحو وحدة مشا بلعكاز شوية لحق للخزانا يبدل حوايجو طتحت تصويرة امو حملها وافكر كيفاش كان يعاملها تحجرو دموع بين عينيه.....
جلال:سامحينيي يا ما سامحيني علابالي مكنتش مليح معاك وهذا عقاب ليا راني وحدي وحدي نعاني شوفي حالتي ...مسح على صورة امو وباسها نزلت دمعتو سخونة على خدو وقعد يشوف فيها حتى سمع الباب يدق...خبا صورة ومسح دمعتو .....شكووون....مشا بالعقل يفتح لباب لقاها مقابلاتو...😏غير الخير...واش جابك...
نورا:مممم هكذا تقابل. ضيافك ...شبيك هكذا ..
جلال:دخل وهي دخلت من وراه شافت حالتو ...جيت نعاونك ...ونحكي معاك.....
جلال:قعد وشاف فيها ...غير الخير ...وينها عايشة....مجاتش معاك..
نورا:جوستومون على هذا جيت نحكي ....بلا متتقلق اوعدني ...
جلال:واش كاين احكي.... صوتو خشين ...وملامح وجهو.تبدلو...
نورا:عايشة راهي متخبية وانا راني مستكلفة بالموضوع ...
جلال:منستحقش ...لازم ترجع لهنا تعيش معايا...
نورا:اتفهمها راهي حابة تبعد عليكم كامل ...مهيش حابة تعاود ترجع لهنا...
جلال:حكيتي معاها؟.....
نورا:.............هزت راسها لالا ....
جلال:وقف بسيف...وينها اختييي ..صوتو زعزعها...وقرب ليها...
نورا:شداتو من يدو كالمي روحك جلال راني نقولك راهي في الحفظ وصون شبيك تقلقت...
جلال:اخطونا بعدونا جبتولنا غير صداع راس منحب والو من عندك.سيي وينها اختي ..ضرك نروح نجيبها..احكيي وينها....
نورا:منقولش سافا هكذااا يخي متفهمش ....قرب ليها وشدها من خناقها كان زعافو عليها من نهار لراحت وخلاتو في لوبيتال وزاد.كيشافها.... تبعد فيه وعينيه حمر شاف فيها وهي شوف فيه عينيهم مقابلين بعض وقاعد يشوف في عينيها والقوة لي فيهم شوف فيه زاد قرب وجهو ليها وهي قعدت صافنة في عينيه رخا يدو وحط حط.شفافو فوق شفافها ...وزاد قربها ليه ...وهي غمضت عينيها وحاوطاتو بيديها في رقبتو وهو زاد هبل عليها ...حتى نفس نقطع بيناتهم ...بعدو على بعضاهم يتنفسو وحط جبينو على جبينها....وغمض عينيه .....
جلال:نورا............علاش جيتي ...شدلها يدها وحطو.في صدرو....زدتي غرستي روحك هنا ...
نورا:شششش خلاص اسكت اسكت....تتنفس بالقوة..
جلال:انساي انك تبعدي وتخليني انسايها ...بعدت عليه...شافت فيه ...ودموعها محجرين ...
نورا:هذا هو العشق الممنوع يا جلال ...هههه راح نريسكي وتريسكي ....ر

كرونيك:💗💗موح💗💗حيث تعيش القصص. اكتشف الآن