78
موح:انا راني رحت ومنيش حنزيد نرجع انساي واحد اسمو موح انا وانت منتوالموش انت وحدة كنت ******وانا خممت مليح مكيش متاعي متوالمينيش
عايشة:حبس حبس واش تحكي انت......موح انا عايشة بالاك راك غالط ...
موح:منيش غالط وراني نحكي في صواب متزيديش تحوسي عليا وبالاك تستنايني انسايني سيبون كلش وفا وراح تلحقك ورقة طلاقك.من غدوا....علق تلفوون وهي قعدت مسمرة .....
عايشة:موووح ......موووح ....موح كلمني موووح .......مووووووح الووووو تكذب ....موح ....وينك م..وووح متخلينيش موووح بالاك تخلينييي موووووح لالا ياموح لاالااا مديرهاش موووح انت وعدتني...موووح ياك انت قلت تحبني ....موووح تعيش ....موح.الووو الوووو ......لالااااا ...طاحت على رجليها وقعجت تبكي ...مووووح مووووح لالاااا وينك ....موووووح ....اااااااااااااه................
..........................................
جلال:في لوبيتال مكسر من كل مكان .....دخلت نورا ليه ....شافها .....سامحوني ....تحجرو دموع ....مقدرتش نشد .....
نورا شافتو كيفاش كان عامل ....
نورا:ششش سايي متهدرش. الكلب هذا شكووون لعمل فيك هكذا الله يكسر عظامو...
جلال:موح وعايشة كيفاش راهم...
نورا:سكتت..........موح مهوش فيعقلو ...راح يخلي عايشة ....بسبة زمر تع العقد لوقع عليه...وعايشة كانت في ريسك..
جلال:راح نقتلهم...اااي ....اي ...
نورا:ششش ريح انت متتكلمش ...راني جيت باش نقلك راح تخدم معانا
جلال:ينعل بوها خدمة كما هذي تفووو ...اي ...ااي...
نورا:قتلك اسكت اففف معندك وين تهرب منهم متنئاش تهمة للفقوهالك رد.بالك منهم ...
جلال:انا واش راح يديرو بيا ...
نورا:حقارين يحبو.يخدمو.بزواولة متخممش راح نلقاولها حل ابرا انت وساهل....
جلال:وهذا وين فقتيلهم...
نورا:كلش باين مي كتكون معندك حتى حاجة تقدر تعيش على جالها في وقتها تروح تلوح روحك في نار وانت مغمض لعينين ....
جلال:شاف فيها....انا عندي عليمن نعيش نحب نعيش حياتي وانا مهني نحب نتزوج ونجيب ولادي نحب نعيش على جال لنحبها ...عندي قلب حب يشدلها يدها شافت فيه وبعدت....
نورا:انسى جلال وبلاااك.ديرها في راسك انا معنديش قلب رد بالك رد بالك.يا جلال انا منيش متاعك ...خرجت وخلاتو يتحسر ............................
عايشة:قاعدة مربعة يديها وترجف وشوف في تست مهيش مصدقة تغمض عينيها وتفتحهم حابة تكون حلمة حابة تكون في حلم وتفيق منو وتلقاه قدامها.
أنت تقرأ
كرونيك:💗💗موح💗💗
Mystery / Thriller#منقووولة هلاااااااو هلاااااااو راه عاودت جيتكم وكيما عودتكم كل مرة جيت وجبتلكم كرووووونيك قووووووووة نااااااااار 💥💥💥💥💥 الكاتبة المتألقة : #رااااااانيا ❤️❤️ كرونيك تحكي على الواقع متخموش فيها رومنسية ودراما واكشن يعني القصة فيها كل حاجة تحب...