76
بعد ليلة فاتت على عايشة وموح يخمو مش عارفين مستقبلهم المجهول موح خايف على عايشة حاسس روحو جبان متخبي كالفار وهذا كلو في خاطرها مهوش قادر يريسكي على جالها حاب يبعد كامل على سلاح وصداع راس وهذا كلو كان فيه في خاطر الانتقام مي بعد ما لقى عايشة رجعتلو حياتو الي كان مش هاماتو قبل مايلقاها كان قاعد مقلق يحب يلقى حل مهوش حاب يزيد ينتقم ويزيد يدخل في حرب اخرى حاب يعيش حياة طبيعية مع مرتو.....وعايشة خايفة عليه وليزاد عليها تخمام اذا كانت بالحمل مقدرتش ترقد وطار عليها نوم وهي تستنا في نهار غدوا باش تعمل تست على الاقل تتأكد وراسها يبرد من تخمام .....مع انو.هي ضد انها تكون حامل على الاقل في الفترة هذي ......
........................
جلال في المركز يعذبو فيه....
*احكيييي *******وينو وينوووو شدو واحد من كتفو وشوشلو في وذنو....شاف فيه وبعد على جلال....
جلال مدمدم مقدرش يشد روحو.......
*خرج لبرا يشوف المحامي ليجا يشوفو ...اهلا اهلا
*اهلين معاك محامي محمود سلطاني ...جبد لاكارت تاعو...نقدر نعرف علاه حكمتو موكل تاعي واش من تهمة.....
*لز على سنيه وشاف فيه تحب تعرف هههه ...تهمة تاعو توجعلك راسك يسي ...عاود.اسمك نسيتو....اه ياسي محمود...
*تعرف الي هذا مخالف للقانون على الاقل احترم وجودي انا هنا جيت للموكل تاعي ومعندي معاك حتى هدرة وبيناتنا القانون ....
*مممم اعلى مافخيلك اركبو وايا طيييير ...
*بيناتنا القانون الايام.بيناتنا....حمل روحو وخرج المحامي ...جبد تلفونو...الو مدموازال نورا القضية كبيرة وراهي مش بيدي ممكن انت تقدري تعاونيه ...السيد هذا راسو يابس ومهوش حيسيبو ...
نورا:اوكي اسمحلي تعبتك معايا ..كوبات تلفون ...بففففف شكون هذا الحمااار راح نروح انا مي كيفاش راح بفيقولي وراح نزيد نباصي روحي مع عثمان........خمت مليح وكلمت فريد...
.............
قامت عايشة تتكسل مقدرتش تقوم تعبانة من لبارح..وموح يشوف فيها فتحت عينيها لقاتو يشوف فيها ...
عايشة:موح....هه راك فايق ...
موح:ممم فايق عمري واش لباس .شايفك.مرقدتيش مليح ..يمسحلها على وجها...ويحكي....
عايشة:ممم شوية مي عادي رايحة نغسل وجهي ونصحصح شويا ...كانت قايمة وشدلها يدها...وهي قعدت وشافت فيه...
موح:عايشة توحشتك ....راني عارف الي راكي مقلقة وتخمي ....قربها ليه وحضنها....طلعلها وجها....متخافيش راني معاك ...غرس شفافو حب ينسا مشاكلو معاها وهي ف
أنت تقرأ
كرونيك:💗💗موح💗💗
Mystery / Thriller#منقووولة هلاااااااو هلاااااااو راه عاودت جيتكم وكيما عودتكم كل مرة جيت وجبتلكم كرووووونيك قووووووووة نااااااااار 💥💥💥💥💥 الكاتبة المتألقة : #رااااااانيا ❤️❤️ كرونيك تحكي على الواقع متخموش فيها رومنسية ودراما واكشن يعني القصة فيها كل حاجة تحب...