37
عايشة:دايما تقولي نديك دايما تقولي ...وين راهو...شوف فيا...
عدلان:شاف فيها...موح هرب ورانا نلوجو عليه لوكان لقيتو راني جبتو لعندك ...افهمي كنلقاه وعد مني نديك لعندو..قرب ليها وهي بعدت لز على سنيه...
عايشة:منحبش نفهم خلااص اديني لعند خويا ...كل يوم نقول خلاص راح نخسر كل شي خدمتوني عندكم وليت منسواش كل واحد ينس في بدني راني ضعفت وممكن في اي لحظة نخسر كل شي...
عدلان:متخافيش راح نكون معاك واحد ميقدر يمسك
عايشة،:قعدت وبدات تبكي يعني خلاص راح نقعد هنا راح نكمل نخدم هنا ...سايي ضاعت حياتي ...ماما سامحيني غطات وجها بييدها وهي تبكي..
عدلان :نزل ليها وقعد مقابلها...متبكيش عايشة راني معاك شدها من يديها وبعدهم على وجها دموعها على خدها....لازم تكوني قوية متخليش روحك تنهزمي ...
الكلمة هذي تهزها بزاف وتتفكر امها وموح عينيها دمعو وشافت فيه...وهو حضنها ....
.........................
بعد عام :
فريد:صحا خو... تخامسو وتعانقو مع بعضاهم ......يخي لباس ...
موح:لباس ...لباس...نحبك ليوم تعاوني عندي ميسيون لازم نديرها اليوم...
فريد:بعثوك وين هذي لمرة ؟
موح:جبد ضرف ومدهولو...شافو فريد
فريد:متزيدنيش هههههههه هذا لمعلم تع حومة سمارجي تتفكرو...
موح:ضحك بجنب ....وي نتفكرو راح نقضيو عليه اليوم...راني حاب نعرف برك وين راه مخبي ...
فريد:ساهل ضرك نجيبلك لمعلومة ...........
....................
حاملة صينية تع لكيسان لابسة جوب قصير وشعرها لاماتو طوماطيشة ولوشم باين من لور في قفاتها ....ومن لفوق لابسة بوستي فوق صرتها وتمشي وتتزعبل حطت لكيسان فوق لبار ...
عايشة:اي زيد خمسة كيسان كوكتال مع لقارص بلا متنسا ....
شوف بعينيها كل واحد شاد طفلة ويدحنسو عليهم ...شافت من ومن لقات لهدف تعها شافت فيه و تبسمت ....ودورت وجها ....
عايشة:هيا فارص راهم يستناو طوعت حسها باش يسمع صوت لغنا قاوي ...
مشاات جيهتو حطت كاس قدامو وقعدت....
عايشة:متستحقنيش ؟ مدت يدها وبصبعها تلعب في رقبتو.....
*قرب ليها ويدحنس عليها ......ممممم راني نستنا فيك قرب ليها ويشم في رقبتها وهي مرخية ...
عايشة:واش رايك نروحو للشومبرا ....شاف فيها وتبسم جبداتو من يدو ومشاتو شافت في لمعلم وغمزاتو وتبسمت دخلاتو لشومبرا ......
طبعاتو فوق لفرش وطلعت فوقو وبدات تلحس فيه في وجهو وهو كل ميشدها تبعدلو يدو وخلاتو تحتورحمتها حتى وين رتخا وبدات تنحيلو جبدت لمي
أنت تقرأ
كرونيك:💗💗موح💗💗
Mystery / Thriller#منقووولة هلاااااااو هلاااااااو راه عاودت جيتكم وكيما عودتكم كل مرة جيت وجبتلكم كرووووونيك قووووووووة نااااااااار 💥💥💥💥💥 الكاتبة المتألقة : #رااااااانيا ❤️❤️ كرونيك تحكي على الواقع متخموش فيها رومنسية ودراما واكشن يعني القصة فيها كل حاجة تحب...