62

1.5K 73 0
                                    

62
عايشة:قابلاتو بتمسيمة باش متبينش...
عدلان:اهلا زينة ...قرب ليها وباسها من خدها وقعد لاسق فيها دور يدو على حزامها وزاد قىدربها ليه...وهي رخات روحها حيبة منها باش متبينش الي رافضاتو...
عايشة:ضاق ...ضاق خاطري ...بعدت عليه شوية....نخرجو نتعشاو برا...شافت فيه وعينيها ذبلالين...
عدلان:قعد يشوف فيها وساكت...مممم اوكي علاش لا هيا حظري روحك ومشي ..
عايشة:يااا صح ..مشات تجري باستو من خدو ومشات تجري كطفلة صغيرة هو ضحك وحط يديه في مكاتبو وهو يتبسم ...
عدلان:افف واخيرا راح نروحو من ونعيشو وحدنا بعيد على المشاكل ...قعد يتبسم وحدو....هي مشات حضرت روحها وخرجت...لبست روبة طويلة تهبل سانتري على بدنها قعد يشوف فيها مبهم جبد يديه من جيبو ومشا ليها ومدلها يديه وهي حكمتهم قرب ليها وباسها من شفافها غمضت عينيها شادة روحها بشعرة منو بعد عليها بشوية..وشاف فيها تبسم كيشافها قبلت ...بعدت عليه ورتبكت شوية ...
عايشة:واش رايك...
عدلان:تهبلي باسلها يدها ومشاو........
..............
بعد نص ساعة:
سلمان:مدموازال مايا شنوا رايك في سلعتنا...
نورا شادة روحها وتتفكر في روحها ...
قبل عامين.....:
*هيا هيا اجرو اجرو ....راو جا المعلم اتستفو.....
هي شوف وترجف من رجليها كانو شبه عرايا والبرد قاتلهم ...شكون ....شكون نتوما؟ واحد مسمعها ولبنات كيفها منزلين راسهم...
جات مرا تقلب فيهم...ودور فيهم وحدة وحدة لحقت ليها جبدتها من شعرها...
نورا:اااه ...وجعتها ....
*ندي هذي ....ممم وهذي ...وهذي....
نورا:شوف ومفزوعة وخايفة واش راح يديرو بيها...
*هيا هيا قلبوهم...
نورا:لالاااا لالا انا متمسونيش ...تتكلم وهي ترجف...
*ممم كيفاش جبتوها هذي...
*باعتها مرت بوها 😂😂
نورا تسمع ومش مصدقة كيفاش ...غمضت عينيها تتفكر كانت في تقضي معاها وبعدها حست بدوخة ومن ثم نسات كل شي حتى وين فاقت عندهم ومش فاهمة شي..
كل وحدة فيهم حكايتها توجع القلب ....قربت ليها باش تاخضها بزقت عليها
*خليني نربيك يا *****هيا خوذها كادو ليك ....عينيه وساعو بضحك مشا جيهتها وهي حبت تهرب وشدها من شعرها جرجرها...
نورا:ااااااااااااااااااااا ابعد عليااااا ااااااااا مشاها للبيت زهجم عليها وهي تبعد فيه تفكرت خطيبها تفكرت حياتها لكانت تتخططلها كلش وفى في هذيك لحظة واغمى عليها مقدرتش تتحمل حتى وين لقات روحها في لوبيتال فتحت عينيها ولكل داير بيها نزفت بزاف دم كل شي ضباب في

كرونيك:💗💗موح💗💗حيث تعيش القصص. اكتشف الآن