26

2.5K 114 1
                                    

26:
موح قعد.يتفكر كيفاش فاتو لعوام ....
قبل 3سنين:
*احكي ......احكي ....احكييي ....
موح:معندي منحكي ....المحامي هو ليحكي راني نستنا فيه...
امك في لوبيتال واختك مشردة وهذا كلو بسبابك اذا محكيتش عايلتك تتفركت وانت تقعد هنا مسجون بين ربعة حيوط احكيي...شكون هو ليجيبلكم سلعة...
موح:تفكر امو واختو ....وسكت....
بعد ماخرج لمحقق ...
*محبش يحكي ....راح يروح فيها بعشرين سنة حبس ....
قيس:خليه عليا عندي شرط مليح ليه ....خليني ندخل ...واقف ودخل ليه...
موح شاف فيه ...وهو ساكت ومهزووم شاف في وقت شدة ماوقف معاه حتى واحد ...حتى صاحب ماجاىشافو لكل خايف وهارب اذا يبيعهم ...
قيس:شوف فيا موح ....اذا قعدت هكذا ساكت حتى واحد ميخسر غير انت احكي ....شوف فيا نعطيك شرط وخمم فيه منا على 24 ساعة نرجع وقولي اذا تقبل او لا ....راح تخرج بشرط جيبلنا كل لمعلومات على لبارونات الي تخدم معاهم واش قلت ...شاف فيه موح وهو مهزوم على امرو ......
موح:موافق....من غير ميتردد.....
خرج قيس فرحان....
*خايف اذا يخون العهد
قيس:متخافش باين الي في وجهو ميديرهاش ...
بعد يوم كملو الإجراءات وخرج وقيس معاه....
موح:مننسالكش مزيتك معايا ...وراح نكون معاك خطوة بخطوة...
قيس:من اليوم ورايح راح يكون بيناتنا تلفون وراح نكلمك اسمك المتمرد هذا هو اسمك هكذا باش ميشك فيك حتى واحد ...
...............................
في الحاضر:
مشا جيهة لباب وين سليمة وصونيا الي من نهار لمات قيس وهوما امانة عندو ...وحتى امو تشم ريحة ابنها فيه ...
دخل وعايشة خرجت تجري ...
عايشة:مووح جيت...وين كنت ...
موح:تبسم ...مبطيتش علاش تقلتي...
عايشة:حشمت منو وفاقت بروحها الي زادت عليها...لا خفت عليك من جلال...
صونيا:جيت ...مشات جيهتو وبعدتها....نحاتلو لفاست متاعو وهي شوف وقلبها ينعصر....
موح:خلي عليك معليش ...بعدها وشاف في عايشة منزلة راسها ...مشا جيهتها ...وصونيا علقت لفاست ومشات تهد برجليها وموح عارفها وكل مرة يفهمها الي هي كختو وقيس دارهم امانة عندو وهو ميقدرش يخون الامانة...علاش مرقدتيش راكي تعبانة...
عايشة:منزلة راسها ...كنت تقلقت عليك..
موح:شوفي فيا قرب ليها وطلع وجها بطرف يدو ...هاني هنا متخافيش راني معاك....هيا ادخلي ترقدي ....دخلت عايشة وهو يشوف فيها تبسم ومشا لبيتو كانت على برا بيت وحدو في وسط دار دخل رما روحو في لفرش وحط.يدو تحت راسو وقعد يخمم في المست

كرونيك:💗💗موح💗💗حيث تعيش القصص. اكتشف الآن