66
في الحاظر:
عدلان:اااااااااااع يا كلااااب وين راكم ....
عايشة:شاعلة لغنى وصوتو عالي .....ههههههه شكون راح يسمعك اسمع اسمع الغنية هذي كنت نسمعها وقت لنكون في مهمة تاعي تتفكر....
عدلان:عايشة متغلطيش عايشة راح تندمي ....
عايشة:شششش كانت تشطح وتسمع في الغنية ...وتغني .....قتلتولي قلبي ومشاعري كنت كل يوم نخااف كل يوم نقول اليوم نهايتي ...انت كلب لوكان جيت تحبني لوكان راك هربتني وخلتني نمشي ....تحكي ووجها حاقد....لوكان هرباني نقول الي تحبني اما انت لااا كملت وخليتني عايشة رعب والخوف علمتني نحمل سلاح ونقتل كما ضرك راح نقتلك
عدلان:ااااااااااااااااااااه لالااا.........
عايشة:شوف فيه ساكت ودم يسيح مقدرتش نزلت على رجليها تبكي بهسيتريا ...زادت شافت فيه وقلبها تحس فيه حيخرج ومعدتها مقلوبة شدت في فمها ومشات تجري للسالدوبان ترجع....
...................................
موح:هيا كلم سلمان ضرك.. حاط سلاح فوق راسو جبد تلفون وهو يرجف كان من رجال سلمان....تغلط بكلمة مخك نطرطڨهولك.....
*الو......الو يامعلم لبنات هربو ورانا......رانا في مستودع ملقيناهم......
سلمان:**************وين مشااااو ...شد في راسو....راني جاي كوبا تلفون ومشا دخل للمستودع لقاه فارغ وحتى واحد مكاين .......تعجب وين راحو رجالو قعد يدور ويدور ويدور وجعوه عينيه ...كان خارج شاف موح عند لباب....وهاز سلاح في يدو....
موح:اي حركة منك راح نقضي عليك...
سلمان:انت واش تعمل........
موح:الي عملتو فيا قبل عام.....تتفكر كحرقتلي امي واختي وقتلت ام صاحبي ...تتفكر؟
سلمان:يمشي ويبعد....راك غالط...كان يرجف من الخوف...مني انا كذبو عليك هوما قتلولك عايلتك وحبو يحصلوها فيا...
موح:تفكر نار شاعلة...بين عينيه تفكر كل شي ...اقععععد اقعععععععد *******
سلمان:قعد في لكرسي....راك حتغلط وتندم ....رجالي مهمش حيسكتولك ووليدي راح يقتلك...
موح:جاب حبل ...ششششش تسكت****...سلاح فوق راس سلمان وهو حاوط عليه لحبل وزيرو مليح .....جاب قرعة معمرة بنزين...ورماها فوقو....
سلمان:تبدلو ملامح وجهو ....لالااااااا انت واش تعمل....مووووح لاااا
موح:تحجرو دموع بين عينيه .....هكذا ...هكذا كانت تترجى امي واختي ....واش ذنبهم .....علااااااااااااش احكييييي حرقتوهم من غير رحمة ....لز على سنيه ويحكي ....اختي اميي هذي في خاطر رواحكم لنحرقت ......نزلت دمعة ....من عينو وشعل لبريكي..
أنت تقرأ
كرونيك:💗💗موح💗💗
Mystery / Thriller#منقووولة هلاااااااو هلاااااااو راه عاودت جيتكم وكيما عودتكم كل مرة جيت وجبتلكم كرووووونيك قووووووووة نااااااااار 💥💥💥💥💥 الكاتبة المتألقة : #رااااااانيا ❤️❤️ كرونيك تحكي على الواقع متخموش فيها رومنسية ودراما واكشن يعني القصة فيها كل حاجة تحب...