الفصل 4

2.6K 235 0
                                    

كان أحد أهم التغييرات في قصر الكونت مؤخرًا هو أن السيد ، الكونت ، كان قادرًا على التوقف عند غرفة المعلم الصغير مرتين في الأسبوع قبل التوجه إلى السرير.

لقد كان قد زار غرفة الطفل كثيرًا من قبل ، لذلك قد يبدو أنه لم تكن هناك تغييرات ، ولكن على عكس السابق ، بقي في الغرفة لفترة طويلة.

حتى اليوم ، كانت الابتسامة تنتشر على وجه الخادم الشخصي ، تحرس الباب بينما كان الكونت يزور غرفة بريل. والسبب هو أن السيد يقرأ الكتب للسيد الشاب.

"التنين الصغير سأل الطفل."

"بوو!"

في الغرفة ، عندما انقلب الكونت على الصفحة ، صرخ بريل وأشار إلى التنين المرسوم في الكتاب.

"هذا تنين جيد."

وعلى الجانب الآخر ، كانت ماري جالسة وتشرح.

"لأنك بالفعل تحب التنانين كثيرًا ، أعتقد أنك ستجمع كل دمى التنين عندما تصبح طفلاً."

بدأت في بريل ، الذي كان ينظر إلى الكتاب وعيناه تلمعان.

نظر الكونت أيضًا إلى ابن أخيه بلطف لفترة ، وبعد مرور وقت كافٍ لتقدير اللوحة ، التفت إلى الصفحة التالية.

لقد أمضوا الوقت بهذه الطريقة لأن ماري اضطرت إلى إحضار بعض الأشياء إلى المنزل لفترة من الوقت ، لذلك نظر الكونت على ابن أخيه.

في الأصل ، حاولت خادمة أو خادم آخر رعاية بريل ، لكنهم لم يتمكنوا من ذلك لأنه كان يبكي كلما كان مع شخص غريب.

في النهاية ، بناءً على طلب كبير الخدم ، جاء الكونت شخصيًا لرعايته.

ومع ذلك ، بعد ثلاثين دقيقة فقط ، أعرب عن أسفه للقرار. لم يستطع أن يرفع عينيه عنه. لم يكن لديه أي فكرة عن أن الطفل كان سريعًا جدًا ، وإذا خلع حذره ، فقد يتسبب ذلك في وقوع حادث.

لقد شعر بالسذاجة عندما اعتبر بريل لطيفًا فقط من قبل.

نظرًا لأنه كان لديه وظيفة للتعامل معها ، كان عليه إحضار بريل  إلى المكتب. عندما أمسك الدرج وفتحه دون أن يغلقه ، كان بريل يحاول العثور على قلم حبر خاص به ، والذي نسيه الكونت ، ليضعه في فمه.

"بريل ، ماذا لو علقت في فمك."

التعبير الصارم الذي من شأنه أن يجعل المسؤول الكبير متوتراً لم ينجح مع هذا الوغد اللطيف.

بعد ذلك كان دور رفوف الكتب. كان يمسك بالرف ويقف ويبدأ في سحب الكتب القريبة واحدة تلو الأخرى.

لقد أمسك ابن أخيه بحذر ، فقط في حالة التقاط بريل لكتاب ثقيل.

وفي تلك اللحظة ، عندما نظر بريل إلى صورة في كتاب تم فتحه ، صرخ.

انتقلت الي شخصية المربية القاتلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن