الفصل 103

116 21 0
                                    

ظهر تعبير فارغ على وجه الحصار مؤخرًا. عند رؤية ذلك ، كان باري فضوليًا بشأن صديقه وسأله عن السبب على الرغم من أنه أومأ برأسه فقط كما لو لم تكن مشكلة كبيرة.

"الكونت والعائلة المالكة ..."

كما كان يعتقد ذلك ، نظر سيغ من النافذة وسقط في الكرب. لم يسمع التفاصيل ، لكن يجب أن يكون الملك قد فعل شيئًا للمقاطعة. على الرغم من أنها كانت ملكية صغيرة ، كان هناك العديد من الأشخاص الذين يعيشون في ملكية كيلور أيضًا. كان ملزمًا بحمايتهم.

"... إذا وقفت إلى جانب الكونت ، يجب أن أفوز."

ستكون هذه هي الطريقة الوحيدة لحماية المنطقة ، حتى لو شارك في هذه المعركة.

تم بناء عش طائر في الشجرة خارج النافذة. لفت انتباهه عندما كانت الطائر الأم تطير وتطعم الطيور الصغيرة.

"السبب لدي سيف ..."

في البداية ، كان نوعًا من الهروب ، لكنه كان شيئًا ظل يفكر فيه وهو يرفع سيفه. لم يكن ينوي أن يصبح فارسًا من أجل الولاء للعائلة المالكة.

"... لحماية أحبائك ، أليس كذلك؟"

قام بقبض يديه بإحكام ، واتخذ قراره. اقتحم الحصار على الفور الباب دون تردد.

"مرحبًا ، إلى أين أنت ذاهب فجأة ...؟"

على الرغم من أن صوت باري يناديه ، إلا أنه لم يتوقف. مضى قدما في قراره دون إجابة.

* * *

كان كنتريل مشغولاً بكتابة الرسائل مؤخرًا. عندما كتب له رسالة ، حملها الضابط الأكثر ثقة معه.

كان في الغالب للعائلات التي كانت الآن في حالة حرب مع كافيران.

نظر إلى الخريطة المنتشرة على المكتب ، التقط كل واحدة ليرى ما إذا كانت هناك عائلات نبيلة قد فاته.

في تلك اللحظة ، اتجهت عيناه إلى مكان واحد ... كانت عائلة ماري. على الرغم من أنه قد انتهى الآن ، إلا أنه لا يزال يتم عرض سلسلة نسب النبلاء لأن الإصدار الأخير تم إجراؤه ليعكس بشكل صحيح عدة عقود.

بعد كنس المكان بيده لسبب ما ، حول نظره لينظر إلى عائلة ديريك. الآن ، كان سيصل إلى هناك. لقد شعر بالامتنان لديريك ، الذي ذهب طواعية إلى أماكن لا يريد أن يذهب إليها بنفسه.

في اللحظة التالية ، جاءت طرقة.

"من هذا؟"

"الحصار هنا".

سمع كبير الخدم يقول في الخارج.

"قل له أن يأتي."

قام بتصويب جسده المنحني عند فتح الباب ، ونظر إلى سيغ الذي كان يدخل الغرفة.

"ماذا يحدث هنا؟"

"لدي شيء لأخبرك به."

أومأ كنتريل ، الذي افترض أن زيارة الطفل ليقول أنه سيعود إلى ممتلكاته ، برأسه.

انتقلت الي شخصية المربية القاتلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن