الفصل 20

817 96 0
                                    

"أنت هنا."

كان جايدن ووالده البارون جيك. كانوا يرتدون ملابس ملونة زاهية كالعادة.

"أعتقد أنك تأخرت."

"منذ أن دخلت قبل دخولك مباشرة ، كان الوضع آمنًا ، لأكون صادقًا."

كان البارون جيك ، الذي كان يتحدث بابتسامة متكلفة ، هدفًا لنبذ النبلاء بمعنى مختلف عن كنتريل.

عندما أعلن الزواج ، فوجئ الكثيرون. كان ذلك لأنه ، الذي كان مجرد بارون ، أخذ سليلًا من سلالة ماركيز. حتى أنه تم التكهن بأن البارون جيك قد أخفى الكثير من الثروة لأنه لم يكن هناك سبب لتزويج الماركيز ابنته من بارون.

في نظرهم ، كان البارون جيك مجرد رجل عادي. بدلاً من ذلك ، من حيث شخصيته ، كان شخصًا أرادوا تجنبه ولا يريدون الارتباط به لأن ملابسه كانت قديمة.

ومع ذلك ، بعد كسر أفكار الجميع ، وقعت سايلي ، ابنة ماركيز الثمينة ، في حبه بالفعل.

علم كنتريل أيضًا بهذه التفاصيل لأن الماركيز جاء ليطلب منه إرضاء البارون جيك. اختفت فكرة مقدار تألمه معها.

في النهاية ، ترك ابنته.

على الرغم من أن جايدن هو أحد أبناء البارون ، إلا أن السبب وراء توخي الجميع الحذر هو أنهم لا يستطيعون تجاهل خلفية ماركيز.

"ماذا عن زوجتك؟"

تجنب البارون جيك ، الذي طعن بسؤال كنتريل ، نظرته وسيل لعابه.

"مرحبا؟"

خلال هذه المحادثة بين العم والأب ، وقف جادين و بريل جنبًا إلى جنب للحديث عن الأحداث التي حدثت لأنهما لم يرو بعضهما البعض.

"... لذا ، إذا لم تذهب والدتي إلى والدي على الفور ..."

كانت هذه موضوعات من شأنها أن تجعل البارون جيك يغمى عليه إذا سمعه. لم يستطع حتى أن يتخيل أن ابنه كان سيشهد مشهد شجار الزوجين.

"اثنان سيدان صغيران. سعيد بلقائك."

كان هناك أشخاص اقتربوا من هذه الفجوة. في الغالب ، كانوا أشخاصًا يريدون التعرف على الكونت أو البارون ، لكنهم جاءوا إلى الأطفال الذين بدوا لطيفين نسبيًا بسبب شخصيتهم غير المريحة.

وغني عن القول ، أن مظهر بريل الملائكي وعيني جايدن الكبيرتان كانتا متدليتين قليلاً ، مما يعطي إحساسًا بأنه طفل رقيق.

"مرحبا؟"

عامل الاثنان الناس بأكبر قدر ممكن من اللباقة مع توخي الحذر من الأشخاص الذين لم يروهم من قبل. قبل حضور الحدث ، عانى بريل من صعوبات تعلم الأخلاق.

"هو-هو ، ابنتي حضرت اليوم أيضًا. ماذا لو رقصتم معًا بعد فترة؟ "

"انا…"

انتقلت الي شخصية المربية القاتلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن