موافقة بريل (1)
بعد قتال مع عدو مجهول ، وجدت المقاطعة السلام أخيرًا.
"استرح لبعض الوقت."
هذا ما قاله كنتريل لماري ، التي جاءت إلى مكتبه بعد وقت قصير من عودتهم من الشاطئ. كان يعتقد أنها بحاجة إلى استراحة أيضًا ، لأنها مرت بمصاعب بعد رعاية طفل بريل.
كان وجهها أنحف بكثير مما كان عليه عندما التقى بها لأول مرة.
يجب أن أتحدث إلى المطبخ وأطلب منهم إعداد بعض الطعام الصحي.
كان يعتقد أنه يجب أن يسمنها.
"الكونت أيضا."
"مرة أخرى."
ماري ، وهي تعلم ما كان يقوله كنتريل ، عبس وضحك. كان مهووسًا بهذا الأمر بشكل غريب.
"كنتريل ، أيضا."
عندما خرج اسمه من فم ماري ، مدَّت كنتريل المبتهجة وشعرها.
"هل نام كل الأطفال؟"
سأل ، لأنه لم يكن لديه وقت لرعاية الأطفال لأنه كان يتعامل مع عمل عاجل حدث أثناء رحلته إلى الشاطئ.
"نعم. بدوا منهكين ".
نظرًا لأن الأطفال المفعمين بالحيوية ذهبوا إلى الفراش مبكرًا ، بدا أن الرحلة إلى الشاطئ كانت طويلة. حتى الراشدين تم التغلب عليهما جسديًا.
"انطلق واحصل على قسط من الراحة أيضًا."
كان من المؤسف تركها ، لكن كنتريل حثها لأنها قد تكون متعبة.
"لنذهب معا."
ومع ذلك ، أرادته ماري أن يأخذ قسطًا من الراحة أيضًا. على الرغم من أنهم كانوا في مكان بعيد ، فقد اضطر إلى العمل بمجرد عودته. بينما كانت تعرف مدى انشغاله ، كانت تفضل أن ينام لليلة واحدة أو نحو ذلك.
مع العلم أنه سيستمر في العمل إذا بقي على هذا النحو ، قامت أولاً ومدت يدها إليه."تمام."
في النهاية ، أخذ كنتريل اليد الصغيرة أمامه. يبدو أن ماري كانت ستبقى هنا حتى وقف ، فغادر المكتب وترك وراءه كومة الأوراق. كان الوقت متأخرًا ، لذلك كان ممر القصر مظلمًا.
أمسك الاثنان بأيديهما وسارا في الممر الفارغ.
"ماذا لو رآنا أحدهم؟ دعنا نذهب الآن ".
تمتمت ماري ، وهي تنظر.
"ماذا عن رؤيتنا؟ ليس الأمر وكأننا لا نعرف بعضنا البعض ".
"ما زال..."
سمعت من خلال إيلي أن كل شخص في القصر على علم بعلاقتهم ، باستثناء بريل ، لكنها كانت محرجة.
عرف كنتريل أنها كانت خجولة ومترددة ، لكنه لم يكن منزعجًا. لقد ضغط على يدها مرة أخرى.
أمسكوا بيدها وتوجهوا إلى غرفتهم. على الرغم من اختفاء كل الأشياء التي كانت تهدد القصر ، لم يطلب كنتريل من الخادم الشخصي نقل أشياء بريل و ماري و إيلي.
أنت تقرأ
انتقلت الي شخصية المربية القاتلة
Fantasyالوصف في المقدمة عدد الفصول 111 +14 فصول جانبية مكتملة