الفصل 12

1.1K 110 0
                                    

ملاحظة : كنتريل هو اسم الكونت عم بريل

مر عيد ميلاد بريل ، ولأيام قليلة ، هبت رياح دافئة في القصر. كان الأمر نفسه في مكتب الكونت.

"المعذرة ... كونت."

اتصل به الخادم الشخصي ، لكنه كان ينظر خارجًا ، ولم يستطع سماعه. في النهاية ، صرخ بعد الانتظار.

"كونت!"

شعر الخادم الشخصي بالأسف لفعل ذلك ، لكن حالة السيد كانت غريبة بعض الشيء. رفع ذيل فمه وإظهار الابتسام. لم يستطع كونت حتى سماع مكالماته.

في النهاية ، جاء الخادم الشخصي إلى جانب كنتريل وفحص ما كان ينظر إليه ، وأصبح تعبيره غريبًا. في الأيام القليلة الماضية ، في هذا الوقت تقريبًا ، كان المشهد هو السيد والمربية الشاب في نزهة. في كل مرة كان سيده يقف بجانب النافذة ، يتساءل عما إذا كان السبب هو رؤية الاثنين.

مرة أخرى ، اتصل كبير الخدم بصوت عالٍ ، وأخيراً ، عاد الكونت وسأل عما يجري.

"ما طلبته في المرة الأخيرة جاهز."

"آه…"

كان قد أمر الخادم الشخصي بإعداد معطف سميك للنساء.

في البداية ، لم يعرف كبير الخدم لمن يرتدي ملابسه ، لذلك وقف خالي من الوقت لبعض الوقت. ثم قال الكونت أنه كان للمربية.

بدا الكونت سعيدًا بالداخل.

كان هناك شخص آخر أدرك هذا الدفء.

[آه ... ما حدث للرجال في هذا المنزل.]

منذ وقت ليس ببعيد ، اشتكت الخادمة إلى كبير الخدم.

[لم أر أي شموع معطرة في الحي ، وفي جميع أنحاء القصر ، لذلك اعتقدت أن الكونت قد أخذها كلها. بالنظر إليها الآن ، يبدو أنه كان يحاول إعطائها للمربية ...]

لكن أليست هي مختلفة؟

"هذا لأن ماري اعتنت بالطفل جيدًا."

فكر الخادم الشخصي باستخفاف وأحضر المعطف المُجهز إلى غرفة ماري.

***

حدق الملك في المستشار الواقف أمامه.

"هل هذه هي طريقة عملك؟"

على الرغم من أنه كان متوتراً للغاية بشأن زيارة الملك المفاجئة ، إلا أن الكونت استمر في أداء وظيفته بشكل طبيعي. كانت أمامه أكوام من الأوراق.

"نعم."

أجاب بإيجاز.

كان كنتريل في عجلة من أمره. اليوم ، مهما حدث ، كان مصمماً على العودة إلى القصر قبل غروب الشمس.

[عمي ، عد مبكرا اليوم. ]

عندما رآه ، خطرت صورة بريل والمربية في ذهنه.

انتقلت الي شخصية المربية القاتلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن