وقف كنتريل في الردهة وحدق في ماري التي كانت لا تزال مكتئبة. ثم أمسك بذراعها وعانقها."انها ليست غلطتك."
"كان يجب أن أكون أكثر حرصًا ..."
"من حسن الحظ أنني تمكنت من معرفة ذلك الآن. كل الشكر لكم ... من يهتم بوزن الوسادة وسوف يفحصها بهذه الطريقة؟ لأنك تحب بريل وتعتز به ، فقد فعلت ذلك حتى مع أدنى شك ".
"...."
"اذا اتفقنا. قال الطبيب أيضًا إنه لا حرج في بريل ".
عند كلامه ، رفعت ماري رأسها من ذراعيه.
ثم حرك جبهته إلى جبهتها برفق قبل أن يشدها بقوة. على الرغم من أن كنتريل لم يعبر عن ذلك ، فقد كان قلقًا طوال اليوم. وبينما كان يمسكها ، استرخى جسده ، وبدا أن الأعصاب التي كانت تقضمه تنفك.
"... وأعتقد أنني أعرف من الجاني."
"من هذا؟"
وبكلماته ، سألته ماري بسرعة. على الرغم من أنه كان لديه التعبير الذي يعرفه ، إلا أنه لن يقول ذلك ما لم يكن متأكدًا.
"... شخص ما تعرفه جيدًا."
في تلك اللحظة ، مر شخص كان بإمكانه الوصول إلى غرفة بريل عبر رأسها.
"مستحيل…"
"يمين. لقد كان يخدعنا طوال هذا الوقت ".
مرت ذكريات الشخص الذي كان يُفترض أنه الجاني في رأسها مرة واحدة.
"لم يكن كل شيء جيدًا ..."
شعرت أن رأسها كان معوجًا. كرهت الإحساس وحفرت أعمق في ذراعي كنتريل. في اللحظة التالية ، فتحت فمها مرة أخرى واندفعت من ذراعيه.
"إذن ، يجب أن نلحق به بسرعة!"
"نعم ، سأفحص بطاقة الهوية غدًا. لا تقلق. لقد زرعت فارسًا أمام منزله مسبقًا ، لذلك لن يتمكن من الهرب ".
كنتريل ، الذي كان ينتظر حتى الآن ، يطرق أسنانه.
أمسك ماري يده بقوة ، مما يعني أنها آمنت به لأنها قبلت ظهر يده كما فعل من قبل. كانت جميلة جدًا لدرجة أن كنتريل لم يستطع إلا أن يسحب يدها ويقبلها بنفس الطريقة. وبعد ذلك ، نظر إلى يديه المشابكتين.
بغض النظر عن مدى صعوبة الموقف ، فقط بهذه اليد ، يمكنه تجاوز كل شيء.
* * *
ساعد ديريك جدعون في الخروج من المستشفى. وبينما كان ديريك يحمله ، كان فين يسير بجواره حاملاً أمتعته.
"دن ، أنا آسف للغاية."
اعتذر جدعون وكأنه يشعر بالخجل.
"لا بأس."
على الرغم من أنه كان أمرًا حتميًا ، إلا أن ديريك ، الذي تسلل إلى منزله ، كان قلقًا للغاية بشأنهم.
أنت تقرأ
انتقلت الي شخصية المربية القاتلة
Fantasyالوصف في المقدمة عدد الفصول 111 +14 فصول جانبية مكتملة