الفصل38

424 62 2
                                    

آه ، يبدو أنك من أحدثت ضجة في القصر زمانًا. ارفع رأسك."

رغم ذلك ، لم يكن لدى الملك صوت مزعج للغاية. كان يبدو أنه يعرف عنه بالأحرى. أخذ بيدل الشجاعة ورفع رأسه. وأعرب عن أمله في ألا يتم توبيخ المستشار بسببه.

"تقصد أنك فعلت كل هذا؟"

"أنه."

بالكاد خرجت هذه الكلمة من حلقه. عندما أدار عينيه قليلاً ، أعجب بالتعبير الصريح لرئيسه.

رأى الملك يتصفح الوثائق.

"يجب أن أعطيك جائزة."

ومع ذلك ، كان بيدل في حيرة من أمره لأن كل ما فعله الملك حرفيًا هو قلب المستندات بأطراف أصابعه.

"كنتريل ، إذا قمت بالتدقيق ، فقد فعل ذلك بشكل صحيح. اعتني بها كما هي ".

"يرجى التحقق مرة أخرى."

"لا بأس."

كان يرى أن حاجبي المستشار يتجعدان. كان دليلا على أنه كان غاضبا.

"جلالة الملك ، ماذا ستفعل إذا لعبت خدعة على المستندات في كل مرة؟"

"إذن ، يجب أن تعتقد أنني حصلت على الشخص الخطأ. هل هناك أي شيء أستطيع القيام به؟"

بغض النظر عن الطريقة التي نظر إليها ، بدا بقية الناس على دراية بهذا الموقف.

"هل يمكنني أن أفعل ما أريد لمكافأة بيدل؟"

"نعم."

تفاجأ بيدل بالنداء المفاجئ الذي أطلقه اسمه.

"هل كل شيء على ما يرام إذا أعطيته منزلة النبلاء؟"

في هذه الكلمات ، لم يذهل بيدل فحسب ، بل أذهل أيضًا الخادمة الدائمة. كانوا يحدقون في بعضهم البعض لمعرفة ما إذا كانوا قد سمعوا بعضهم البعض بشكل صحيح.

"تشان ... المستشار."

صرخ بيدل بالكاد وأوقفه. ماذا تقصد بفعل هذا إذا كان جادًا حقًا؟ هو نفسه سمع الشائعات. كانت شائعة غير منطقية حول مدى جهل رئيسه.

ومع ذلك ، فإن الرئيس الذي خدم بجانبه لم يكن كذلك. على الرغم من الحكم على هذا الموقف الآن ، إلا أنه تساءل عما إذا كانت الشائعات صحيحة.

"هاه ، نبيل؟"

ربما كان الملك يفكر في نفس الشيء ، لذلك أصدر صوتًا غير متأكد.

"نعم ، لا يمكنني منحه مرتبة عالية ، ولكن إذا كان منصبًا غير وراثي ، فلن يعارضه النبلاء الآخرون كثيرًا."

"اتركوا المستشار والجميع بالخارج."

غادر الجميع المكان على عجل بصوت الملك الخافت. قبل مغادرته ، نظر بيدل إلى رئيسه بنظرة قلقة ، ثم تراجع سريعًا عند سماع صوت الزعيم الذي يحثه.

انتقلت الي شخصية المربية القاتلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن