الفصل 77

170 30 0
                                    

قيل أن المربية في المقاطعة قد استيقظت ، ولكن على ما يبدو ، كانت تعلم أنه كان شيئًا متورطًا فيه.

في غضون ذلك ، وبفضل الأموال التي قدمها له العميل ، كان يتجول بشكل مريح في ضواحي الفندق ، متجنبًا أعين الحراس ، على الرغم من أنه يبدو الآن أنه أصبح بعيدًا.

ذهب إلى حانة عادية كان يتردد عليها ، وقال إنه لم يبلغ عنها ، وكان مخلصًا. ومع ذلك ، ألقوا به بعيدا.

"كيف تجرؤ على معاملتي هكذا؟"

بدلاً من التفكير حتى النهاية ، استاء من العالم الذي عامله بهذه الطريقة.

أرسل رسائل إلى النبلاء الذي كان مقربًا منه ، طالبًا منهم أن يعهدوا إلى نفسه ، على الرغم من رفضهم جميعًا. على الرغم من أنه أنفق مثل هذا المال عليهم ، إلا أن هذا النوع من العلاج هو الذي عاد.

"... العميل ، نعم ، أنا ذاهب إلى العميل."

في النهاية ، كان المكان الوحيد الذي يمكن أن يعتمد عليه هو العميل الذي كان يتصل به في كل مرة. على الرغم من أنه لم يستطع الاتصال بالعميل إلا إذا حان وقت المراسلة ، واضطر إلى الانتظار ولم يكن يعرف حتى أين يعيش العميل.

اشترى جاز الكحول من المتجر واختبأ تحت جسر في حي فقير.

لم تكن الحياة سهلة عليه هنا. كان هناك قدر كبير من الإقليمية والعنف من أولئك الذين كانوا هناك بالفعل.

إذا كانوا يعرفون أنه كان نبيلًا يتم ملاحقته ، لكان من الأصعب أن يكون هناك. ومع ذلك ، فإن أولئك الذين كانوا يائسين لكسب الرزق لم يكن لديهم طريقة للمعرفة. لذلك ، مع هيبة النبلاء ، بالكاد شغل مساحة تحت الجسر.

***

"يتقن."

"ماذا يحدث هنا؟"

جاء تايلور ليجد كنتريل في مكتبه.

"أبلغ أطفال الحي عن ذلك."

"أطفال الحي ...؟"

"نعم. إنهم أطفال المكان الذي نذهب إليه للتطوع في كل مرة ، وفي الطريق للعثور على جاز ، سألوا عمن نبحث عنه ، لذلك عندما قلنا لهم ، قالوا إنهم رأوه ".

عندما كان الأطفال ، الذين كان لهم معروفًا للفرسان الذين ساعدوهم في كل مرة يظهر فيها الفرسان ويعملون ، أرادوا المساعدة بطريقة ما.

"ماذا؟ هل هو موجود في مكان ما؟ "

"تحت جسر نهر تشيد."

"خذ الفرسان واذهب وامسك بجاز. هل يمكنك التعرف عليه؟ "

سأل تايلور ، الذي لم يرَ جاز في الواقع.

"نعم. بالطبع."

إيمانًا من مرؤوسه الواثق ، قرر الانتظار في القصر.

انتقلت الي شخصية المربية القاتلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن