الفصل 9

1.4K 134 2
                                    


قرر الكونت ما يأكله بالخارج مع بريل لأول مرة. هناك العديد من الأطعمة التي لم يستطع بريل تناولها بعد ، لكنه طلب شيئًا مصنوعًا خصيصًا للأطفال ليأكلوه في المطعم. قال إنه لا بأس في أخذ إيلي وباري أيضًا ، لكن ماري رفضت. كانت قلقة من تعرضها للنيران.

في الأصل ، كان من المستحيل على ماري مشاركة طاولة مع بريل ، على الرغم من أن ذلك كان ممكنًا بفضل وضعها كنبل في وقت ما.

عندما قال لها الكونت أن تأكل بالخارج ، قال إن العشاء كان باردًا ، ولاحظ أن الطفل كان يرتدي طبقات قليلة من الملابس.

بدأ بإزعاج ماري عندما رأى أنها ترتدي فستانًا رقيقًا.

"ارتدي ملابسك أيضًا. لا تبحث فقط عن بريل ".

"أنا لست باردًا."

ومع ذلك ، كانت المربية هادئة للغاية ، وفي النهاية ، انتقلت عندما أحضر بريل.

"إذن ، ماذا سيحدث لبريل إذا أصبت بنزلة برد؟"

"سأذهب أتغير."

ضحكت كما لو أن الوضع كان سخيفًا وتنهدت.

"الآن ، يبدو أن المرحلة التي كان يعتقد فيها ببساطة أنها مربية قد مرت."

تعمقت الروابط بينهما أكثر.

"صحيح ، بريل؟"

عندما سئل بريل دون سياق ، أمال رأسه.

***

عندما وصلوا إلى المطعم ، كان الخادم الشخصي قد طلب كل الطعام وجاهزًا.

"اليوم ، يمكنني إطعام بريل ، لذلك لا تقلق وتناول الكثير من الطعام."

قال الكونت لماري.

"رقم. أنا مربية ، وهذا بالتأكيد شيء يجب أن أفعله ".

"من المهم أيضًا أن تُظهر لبرييل طريقة تناول الطعام اللذيذ."

عندما استمعت إليه ، حولت ماري نظرتها إلى بريل ، ورأته ينظر إليها بعيون متلألئة.

"بعد ذلك ، سأحاول تناول قضمة واحدة أولاً."

كانت مندهشة من اللحظة التي جلبت فيها الطعام إلى فمها. قبل أن تدخل الكتاب ، اعتقدت ماري أنها ذهبت إلى العديد من المطاعم ، لكن لا يمكن مقارنتها بالمطعم هنا.

لكن من المضحك أنه في كل مرة تضع فيها قضمة من الطعام ، ظهرت إيلي وباري واختفا في ذهنها.

"أخشى أن النبلاء الذين شاهدوا الكونت يعتني بأسرتنا بأي حال من الأحوال سيثيرون شائعات غريبة ، لذلك تركتهم ورائي ، لكنني آسف لذلك."

بعد أن قرر التأكد من تناول الطعام مع الأطفال لاحقًا ، ركز أحدهم على تناول الطعام مرة أخرى.

"انه حقا جيد."

نظر إليها الكونت وهي تأكل لذيذًا بابتسامة دافئة.

انتقلت الي شخصية المربية القاتلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن