الفصل 7

1.7K 165 0
                                    

الأشخاص الثلاثة الذين لعبوا بما يرضي قلوبهم خاضوا مسابقة مشيًا للخلف هذه المرة.

أولاً ، أوضح إيلي وباري كيفية القيام بذلك ، ثم سرعان ما تبعه بريل.

كانت ماري قلقة من احتمال سقوطه ، فطلبت منهم الذهاب إلى العشب الناعم ، ولكن بفضل ذلك ، كان الموظفون ينظرون بهذه الطريقة.

كان بريل ، الذي نشأ بسرعة كبيرة ، الموضوع الساخن في هذا القصر.

في كل مرة يمر بها ، كان يلوح للجميع ، وبدا الطفل مثل الملاك الذي جاء ليبارك الوقت ، مما جعل الخدم يشعرون بالبهجة.

بالإضافة إلى ذلك ، يسير إلى الوراء بهذه الخطوة الواهية ، فكيف لا يستطيعون المشاهدة.

لم يقل كبير الخدم الكثير بعد مقابلة الموظفين لأنه كان يعلم بالفعل أنهم جميعًا وقعوا في حبه. لذلك ، لم يستطع قول أي شيء.

'انت مستمتع.'

مثل الجد الذي نظر إلى أحفاده ، نظر إلى الأشخاص الثلاثة الواقفين على العشب بتعبير سعيد.

"كنت قلقة من أن السيد الشاب سيكون وحيدًا عندما يكبر ، لكنني سعيد لأنه لن يكون بفضل العائلة."

"بتلر!"

إيلي ، التي رآه من بعيد ، لوحت بيدها وحيته. ولوح بريل بيده أيضا.

اليوم ، سأحضر الوجبة الخفيفة بنفسي.

ذهب الخادم الشخصي إلى المطبخ وطلب من الطاهي وجبة خفيفة خاصة.

***

كانت ماري ترسم وتكتب على قطعة من الورق. لم تكن تصنع كتب القصص الخيالية التي ذكرتها من قبل ، كانت تصنع بطاقات بسيطة لأنها أرادت تعليم بريل المزيد من العناصر والأسماء ، لكن لم يكن لديها طريقة للقيام بذلك. الأشياء في القصر هي ما يراه كل يوم فيشعر بالملل.

لذلك ، رسمت الحشرات كما تتذكرها - الفراشات ، السرعوف ، النمل ، وما إلى ذلك.

على الرغم من أن أول شخص رأى هذا كان الكونت ، وليس بريل.

عندما أتى لإبلاغ ماري بأن صديقه وابنه سيأتيان في غضون أسبوعين ، وجد بعض المخلوقات الغريبة متناثرة على الأرض. كانت هذه هي الصدمة الثانية بعد الأعشاب البحرية.

قام بمضايقة ماري قائلاً إنه يعتقد في البداية أنه رسم بريل. كان انتقاماً من الضحك عليه حتى الآن.

"لا ، ألم أرسمها جيدًا؟ نظرة. الرأس والصدر والمعدة. في احسن الاحوال! إنها نملة ".

اشتكت من ذلك ، لكنها اضطرت للاعتراف بالهزيمة لأنه أظهر لوحة بجانبها مباشرة.

"لا ، لماذا أنت جيد في الرسم؟"

في وقت سابق ، عندما سألت ماري كبير الخدم عن رتبة الكونت عندما دخل امتحان الإدارة ، كان الخادم الشخصي قد قال للتو كلمة واحدة.

انتقلت الي شخصية المربية القاتلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن