عندما غادر باري مرة أخرى ، كان إيلي وبرييل مستلقين معًا في منزل خشبي. فجأة ، كان الاثنان أطول بكثير ، وكانت أرجلهما بارزة من بيت الشجرة.
"إنه جميل."
كان الظل هو الذي دعمهم خلال الموسم الحار. كان أروع شيء أن تكون تحت الظل في كوخ خشبي مثل هذا.
"السيد الشاب ، أنت لا تلعب بالألعاب هذه الأيام ، أليس كذلك؟"
"مثل ماذا؟"
"الحصان والتنين."
"لقد مرت فترة من الوقت منذ أن وضعتهم بعيدًا."
بدأ بريل ، الذي كان يستمع إلى إيلي بجانبه ، في إثارة الضجة.
"مرحبًا ، أخبرني فقط. ألا تلعب بها سرا كل ليلة؟ "
"لا ، لا أفعل."
بريل ، غير مدرك أن قلبه يزداد قوة كلما زاد الضغط عليه ، غضب للتو.
"إذا لم يكن كذلك ، فلا تهتم."
ربت إيلي على المقعد المجاور لها بيدها ، وسقط على الأرض مرة أخرى. ثم أدار رأسها بعيدًا عن إيلي.
"كيف يمكن أن تعرف؟"
كان تخمين إيلي صحيحًا. خلال النهار ، أصر السيد الشاب بريل على أنه يتصرف بكرامة أثناء مشاهدة الموظفين ، ولكن في الليل كان مشغولاً باللعب بالألعاب بنفسه.
كان سبب علم ماري وإيلي أن ذلك بسيطًا. كان ذلك بسبب تغيير موقع الألعاب في غرفة بريل شيئًا فشيئًا. بذل Brielle قصارى جهده لإعادة وضعها في مكانها ، ولكن تم رصدها بسهولة من قبلهم.
ضحكت إيلي وهي تحدق في مؤخرة رأس بريل. لم يكن يعرف حتى كم ضحكت مع أختها. على الرغم من أنها لا تعرف سبب محاولته أن يكون ناضجًا جدًا ، إلا أنها تريده أن يظل على ما هو عليه.
"هل نلعب في الماء؟"
لذا اقترحت. أرادت أن ترى وجه بريل يتفتح بابتسامة مثل طفل دون أي قلق.
"تلعب في الماء؟"
"نعم. لقد حان الوقت تقريبًا لكي يسقي عم البستاني فراش الزهرة ".
إيلي ، التي تعرف أنه يسقي ثلاث مرات في الأسبوع ، أومأت برأسها وقالت ، "مثل من قبل؟"
"نعم."
كانت تتحدث عن الوقت الذي كان فيه بريل صغيرًا ، ركضوا جميعًا ولعبوا معًا. كانت تلك الأيام حقا جميلة.
أسرع الاثنان إلى أسفل الشجرة وركضوا إلى المكان الذي لعبوا فيه من قبل.
في الماضي ، كانت قلقة من سقوط بريل ، رغم أنهم الآن يركضون معًا هكذا. كانت إيلي جديدة على المشاعر.
"أوه ، السيد الشاب."
وجدهم البستاني وصرخ. خرجوا فجأة لدرجة أنه لم يستطع إطفاء الماء.
أنت تقرأ
انتقلت الي شخصية المربية القاتلة
Fantasyالوصف في المقدمة عدد الفصول 111 +14 فصول جانبية مكتملة