الفصل 13

1K 119 0
                                    

أدارت ماري رأسها ببطء تجاه الشعور الغريب الذي شعرت به قبل أن تتمكن حتى من الهدوء. كان لديها حدس أن حقيقة اليد التي وصلت إلى بريل أتت إليه أخيرًا.

قامت من مقعدها وحركت جسدها نحو النافذة. ثم تمسكت بالحائط قدر الإمكان وفتحت الستائر برفق. في الخارج ، بدأت تمطر. ماري تأخذ نفسا عميقا وتخرج وجهها قليلا. يبدو أنها يمكن أن ترى شخصية مظلمة فوق الحائط. لسوء الحظ ، كان الظلام مظلماً ، لذا لم تستطع الرؤية بالتفصيل.

فتحت النافذة وأكدت أنه لا يوجد أحد تحت غرفتها.

تساقطت قطرات المطر الشفافة واحدة تلو الأخرى ، مما أدى إلى إعاقة نظرها. أخذت ماري الشجاعة لتبرز وجهها أكثر من ذلك بقليل.

كانت محقة. كان شخص ما ينظر إلى هذا المكان.

كانت ماري تهتز من النافذة. كان الشعور بمواجهتها بنفسها وقراءتها من الكتاب مختلفًا تمامًا. صعدت صرخة الرعب الناعمة ظهرها وجعلت رأسها منتصباً.

عندما تمسك بفمها المرتعش ، أصدرت صوتًا مرتعشًا ونادت الخصم غير المرئي.

ومع ذلك ، مع تدفق المطر ، اختفى الشخص الآخر حيث رمشت عيناه.

***

"أخت!"

إيلي ، أصغر بكثير مما كانت عليه الآن ، تدعى ماري.

كانت هناك ندوب على خدها حيث أصيبت ، لكن ماري لم تكن مهتمة بشقيقها. بدلا من ذلك ، نظرت إلى الطفل بنظرة باردة وذهبت إلى غرفتها الخاصة.

إيلي ، التي كانت تقف بالقرب منها مترددة في الاقتراب من أختها ، نظرت إلى الباب المغلق وتنهدت قليلاً مع تعبير عن الاستسلام. كان صوتًا لا يتناسب مع فمها الصغير على الإطلاق.

كانت الطفلة تلوم نفسها على كل شيء ، وليس أختها.

"أنا لا أفعل أي شيء لأختي ، لذا فلا عجب أنها تكرهني".

لقد كانت فكرة قاسية جدًا بالنسبة لطفل لم ينمو بشكل صحيح بعد.

كانت تتمتع بلياقة بدنية صغيرة ويمكن أن تسقط بسهولة أو تتأذى أثناء اللعب مع الأطفال في الحي ، وفي بعض الأحيان تتعرض للضرب على يد ابن من عائلة نبيلة ثرية لمجرد أنها كانت نبيلة سقطت. ومع ذلك ، لم تغضب إيلي أبدًا من ماري. بدلاً من ذلك ، حاولت أحيانًا إخفاء ذلك لأن إيلي كانت تخشى ألا تتخلى عنها أختها. بعد أن تم التخلي عنها مرة واحدة ، بقيت بمثابة صدمة لها.

في اليوم الذي هطل فيه المطر ، وقفت إيلي في الخارج في البرد. لم يكن لديها مفتاح لدخول المنزل ، لذلك كان يرتجف أثناء انتظار أختها الأكبر وشقيقها ، لكنهم لم يعودوا طوال اليوم.

انتقلت الي شخصية المربية القاتلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن