وبينما بقي مستيقظًا طوال الليل بجانب جدعون ، بدأت الحرارة التي أحاطت به تتلاشى شيئًا فشيئًا. نهض ديريك ، الذي بالكاد أخذ أنفاسه ، من مقعده. كان في طريقه إلى منزل جدعون."لدي مكان أذهب إليه لبعض الوقت ، لذلك عندما يستيقظ المريض ، هل يمكنك إخباره بالبقاء هنا دون القلق بشأن المنزل؟"
سأل المريض المستلقي على السرير المجاور له ، مضى.
كان في عجلة من أمره لرؤية عمة بريل ، فين ، التي تُركت وحيدة من زوجها المريض. كان يعتقد أنها لا تستطيع الهروب أو الذهاب إلى أي مكان بمفردها ، على الرغم من أنه كان فقط في حالة رحيلها.
من الفجر اجتاز السوق الصاخب ووصل إلى الغابة حيث تزقزق الطيور. في النهاية ، رأت عيناه سقفًا أحمر. خارج المنزل ، كان هناك فين ينظر في اتجاه ديريك بجسد يئن.
ربما وجدت ديريك وذهبت إليه.
"هل جدعون ... هل جدعون بخير؟"
ارتجفت عيناها بلا هوادة وهي تنظر من ورائه تبحث عن زوجها. عندما رأت ديريك بمفردها ، كانت خائفة من حدوث خطأ ما.
"لقد انتهى الوقت الحرج. لم يستيقظ بعد لذا جئت وحدي. أعتقد أنك ستنتظر ".
انتقلت فين ، التي شعرت بالارتياح لسماعها أنه قد تغلب على الوقت الحرج ، إلى الجانب بينما كانت ساقيها ترتخي. أمسك ديريك بذراعها بسرعة.
"شكراً جزيلاً."
تدفقت الدموع من عينيها.
فتح ديريك ، الذي كان يراقبها بهدوء ، فمه ، "لنذهب إلى الداخل. إذا أصبت بنزلة برد ، فأنت في مشكلة ".
"نعم…"
مع دعمه ، تحركت بالكاد.
عابسًا من الهواء البارد من داخل المنزل ، وضع ديريك فين على الكرسي وحمل الحطب قبل إشعال بعض النار. عندما أدار ظهره ونظر إليها مرة أخرى ، بدت وكأنها بالكاد تمسك بنفسها معًا.
"سمعت من الطبيب أن جدعون لم يكن على ما يرام."
بعينيها الفارغتين ، أدارت بصرها لتنظر إليه.
"صحيح. الجميع يقول إنها معجزة أنه على قيد الحياة هكذا. لذلك ، عندما يمرض أو يأتي متأخرا ، يغرق قلبي ... "
جلس ديريك مقابلها وهو يراقبها وهي تبدأ في نطق الكلمات بالقرب منها لشكوى.
سمعت أن الطبيب أوصى بالعلاج للزوجة أيضًا. إذا لم تكن هناك ظروف خاصة ، فعليك طلب العلاج. سيكون ذلك أكثر فائدة عندما يمرض جدعون ".
هزت رأسها. ثم واصلت كلامها.
"ليس لدي أمل. أنا أعرف مرضي ... كله كارما ".
اشتد تعبيره وهو يفكر في معنى كلماتها.
'…كارما؟ هل كانت تتحدث عما فعله بأسرة السيد؟
أنت تقرأ
انتقلت الي شخصية المربية القاتلة
Fantasyالوصف في المقدمة عدد الفصول 111 +14 فصول جانبية مكتملة