في غرفة بريل ، كانت الكتب مبعثرة هنا وهناك ، كما كانت الدمى تتدحرج على الأرض.
"المعلم الصغير."
"بلى…"
اتصلت به ماري بلهفة من جانبه ، لكن بريل ، الذي ركز على شيء ما ، رد بقسوة ولم يدير رأسه تجاهها.
"انظر بعيدًا قليلاً."
"هاه."
خرجت تنهيدة من فم ماري ، خوفًا من تدهور بصره ورؤية مدى قربه من الكتاب.
كانت الكتب المصورة هي التي وقع بريل فيها منذ فترة. والمثير للدهشة أنه كان هناك أيضًا كتب هزلية هنا أيضًا. لم تكن رسومًا كرتونية ذات ألوان ملونة أو لمسات حساسة مثل المكان الذي عاشت فيه ماري في الأصل ، لكن الأمر كان أشبه بإضافة المزيد من الرسم إلى كتب الأطفال.
لأن المحتويات لم تكن عديمة الضمير ، سُمح له بقراءتها. ومع ذلك ، اتضح أن بريل كان يقرأ ويواجه مثل هذا كلما سنحت له الفرصة.
لحسن الحظ ، لم يسأل عن حادثة الليلة الماضية مرة أخرى لأنه كان يركز بشدة على الكتب المصورة.
أخبرت الكونت أنه يبدو أنه منغمس في الكتب المصورة ، لكنه قال إن الأمر على ما يرام ، وطلب منها تركه في هذه المرحلة لفترة من الوقت. وجلست إيلي بجانبه تقرأ الكتاب بعد أن قرأه المعلم الشاب.
وضع البرتقال أمامهم وهم عالقون في وضع معتاد.
منذ أن تم إلغاء دروس فن المبارزة ، في الوقت الحالي ، كان بريل يقضي أكثر الأوقات راحة في السنوات الأخيرة ، على عكس جو القصر. ماري ، التي شاهدت شخصيته وهي تمتلك أكثر منطقة رقة تحت بطنه ، استسلمت في النهاية ووضعت بجانبه. حدقت في السقف.
بينما كانت مستلقية على السرير بهدوء مع تركيز الأطفال على القراءة ، شعرت ماري أخيرًا أن عقلها القلق يهدأ قليلاً.
"أن تكون متوترًا لا يغير شيئًا. بدلا من ذلك ، قد يكون هناك شيء أفتقده.
أغمضت عينيها بهدوء وغرقت في الأفكار.
***
"إيلي".بعد أن نام بريل ، حان الوقت لماري وإيلي للعودة إلى غرفتهما. اتصلت بالطفل وفجأة تركت إيلي تجلس في سريرها. قامت ماري بتمشيط شعرها بعناية من خلفها.
"ما بك يا أختي؟"
نظرت الطفلة إلى الوراء وسألتها لأنها كانت قلقة بشأن صوت ماري الأقل من المعتاد.
"مفاجأة للغاية ..."
عرفت إيلي أن الفارس الذي يحميها كان لديه عقل مختلف ، وبغض النظر عن مدى تصرفها كالمعتاد ، لم يتم خداع إيلي.
"إيلي تصرفت كشخص بالغ رغم أنها كانت أصغر مني بكثير ..."
انتظرت بصبر إيلي ، التي غمرها سؤالها قليلاً.
أنت تقرأ
انتقلت الي شخصية المربية القاتلة
Fantasyالوصف في المقدمة عدد الفصول 111 +14 فصول جانبية مكتملة